المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهاتف القار يأخذ منعطفا جديدا مع " أورنج تونس"



تونس اليوم
09-20-2010, 03:49 PM
الهاتف القار يأخذ منعطفا جديدا مع " أورنج تونس"

لم تعد شركة "اتصالات تونس" تحتكر لوحدها خدمة الهاتف القارّ بعد الآن، إذ أطلقت غريمتها "أورونج تونس" هذه الخدمة بعد قرابة ثلاثة أشهر من إنطلاق نشاطها التجاري في تونس.



وعلى عكس الهاتف القارّ الكلاسيكي الذي يعتمد على الكوابل النحاسية، فإنّ "أورونج تونس" تطلق هذه الخدمة اعتمادا على أجهزة "فلاي بوكس"، التي ترتكز على شبكة الجيل الثالث من الهواتف المحمولة (3G) .

http://i51.tinypic.com/2n83p1d.jpg

فبدلا من الكوابل، سيقع ربط الهاتف القارّ بجهاز "فلاي بوكس"، الذي سيقوم بدور استقبال وإرسال المكالمات اعتمادا على شبكة الهاتف الجوّال من الجيل الثالث لشركة "أورنج تونس".



والـ"فلاي بوكس" -هو جهاز يشبه موديم الروتر العادي لتقنية الأدي أس أل، وهو متعدّد الاستخدامات بحيث يوفر خدمة الهاتف القار والربط بالإنترنت في نفس الوقت.



ويمكن ربط "فلاي بوكس" بأجهزة الحواسيب إمّا بكوابل خاصّة أو عبر تقنية الـ"وي في" لاستخدام الإنترنت بسرعة تدفق عالية تبلغ حدود 7.2 ميغابيت/الثانية، حسب مناطق التغطية لشبكة الجيل الثالث.



ولن يكون حرفاء "أورونج تونس" بحاجة إلى التقدّم بمطالب للحصول على أرقامهم، التي ستحمل الرمز (3)، لأنه بمجرّد شراء "فلاي بوكس" حتى يدخل الهاتف القار حيّز العمل.



ومن ميزة هذا الجهاز أيضا قدرته على ربط أجهزة الدريم بوكس بسرعة عالية ما يمكن المشتركين في خدمات الشيرنغ من فرجة مريحة دون انقطاع.



ومقابل 39 دينار في الشهر، توفر خدمة "فلاي بوكس" الارتباط بالإنترنت مجانا من الساعة الحادية عشر ليلا إلى الثامنة صباحا، والتمتع بإجراء مكالمات مجانية لامحدودة مع خمس أرقام هاتفية قارة، إضافة إلى إجراء مكالمات دولية مجانا مع خطوط أورونج لمدة ساعتين.





منتديات تونيزيا كافيه forum tunisia cafe
مع تحيات منتديات تونيزيا كافيه
http://www.tunisia-cafe.com/vb/index.php

عروض شغل في تونس - Tunisie Travail concours
09-20-2010, 06:31 PM
الهاتف القار يأخذ منعطفا جديدا مع " أورنج تونس"

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Tunisia Cafe Jobs Emploi
09-12-2015, 02:08 PM
الهاتف القار يأخذ منعطفا جديدا مع " أورنج تونس"

شكرا لكم على هدا المجهود

Tunisia Cafe Jobs Emploi
03-23-2016, 12:10 AM
الهاتف القار يأخذ منعطفا جديدا مع " أورنج تونس"

شكرا لكم على هدا المجهود