المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تونس عاصمة العالم



الاستاذ
01-29-2011, 03:37 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
امام الاحداث المتسارعة التي يعيشها الوطن العربي اليوم يقف العالم مذهولا امام معجزة تونس ، التي ابى شعبها الا ان يكسر قيود الظلم و الطغيان ، ليطيح باعتى النظم البولسية في العالم ثم ليتمكن في وقت قياسي من تركيز اسس دولة ديمقراطية معاصرة.
و اليوم و بعد تسلم الحكومة المؤقتة مقاليد الحكم بعد مخاض مرير ، يعبر شعب نتونس من جديد انه صاحب السلطة و السيادة وحده لا شريك له ، و ان كافة الحكومات مؤقتة و انه لن يتخلى ابدا عن ممارسة حقه في ادارة هذا الوطن الحبيب و تسيير شؤونه ، و ينذر كافة الحكام و المسؤولين انه قادر على ان يقلتعلهم من جذورهم كلما سولت لهم انفسهم التلاعب بمصالح الوطن او التهاون في اداء الواجب.
شعب تونس اخذ اليوم على عاتقه مسؤلية البناء و التحديث نبراسه في ذلك الايمان بالله الواحد الاحد ، و انه لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ، متخليا بذلك عن عقلية الخوف و الخنوع التي سعى النظام البائد الى غرسها لمدة عقود خلت ، فلا خوف بعد اليوم و لا استكانة بعد اليوم و لا خضوع بعد اليوم.
كما يقف شعبنا خاشعا مجلا لارواح شهدائنا الابرار الذين ضحوا بحياتهم من اجل الحق و الحرية و الكرامة ، معاهدا الله اتعالى على احياء ذكراهم و ذلك بالحفاظ على مكاسب هذه الثورة و عدم التخلي عنها تحت اي ظرف.
شعب تونس الذي رفع شعار الكرامة و الحرية امام جبروت النظام البائد و طغيانه يقف اليوم اقوى من اي وقت مضى بتلاحم ابنائه و وقوفهم جنبا الى جنب وقفة الرجل الواحد في مسيرة مضيئة لتاسيس مجتمع فاضل اساسه العدالة و الحرية و الحق في العيش الكريم.
و اليوم و لتحقيق هذه الغاية وجب التصدي اولا و بالذات الى محاولات التفرقة و البلبلة التي يحاول اذيال النظام البائد نشرها بين افراد الوطن و ذلك باحياء الجهويات و اذكاء نار الفتنة.
تونس لكل التونسيين دون تمييز و تذكروا ان رصاص النظام البائد قد اراق كل الدماء
دون تمييز

صديق الجميع في تونس والعالم العربي
01-29-2011, 04:16 PM
تونس عاصمة العالم

نعم تونس الان هي عاصمة العالم لان كل العالم يتحدث الان عن ثورة شباب تونس التي اطاعت بنظام ديكتاتوري بوليسي فاسد تونس التي قدمت الشهداء ليحقق شعبها هذا الانجاز الكبير الذي حرر بقية الشعوب العربية من الخوف وهي الان تناضل من اجل الحرية والكرامة والديموقراطية عاشت تونس وعاش شعبها حرا كريما في ظل نظام تعددي ديموقراطي .


مرحبا بك اخونا الاستاذ بمنتديات تونيزيا كافيه نورت المنتدى وشكرا جزيلا لك على هذا الموضوع المميز في انتظار مشاركات جديدة تقبل تحياتي وتقديري.

gem
01-29-2011, 04:26 PM
شكرا لك استاذنا العزير على تقديم تونس عاصمة العالم
فعلا الاطاحة بالطاغية و الدكتاتور والعميل بن علي جعلت تونس عاصمة التغيير والديمقراطية في العالم
هناك العديد من الانظمة الديكتاتورية مهددة بالسقوط

بن علي عميل للكيان الصهيوني الغاصب

http://img171.imageshack.us/img171/7831/benali3amil.jpg


من هنا فصاعدا سيكون الولاء لشهداء هذا الوطن ولتونس فقط

باللهجة التونسية : يزينا من التصفيق ورفع الصور للرؤساء و الاحتفالات الفارغة التي لاتنفع : ومن هنا فصاعدا سنقول تحيا تونس و الان يجب علينا العمل والنشاط من اجل تكريس الديمقراطية و النهوض بالاقتصاد الوطني لكي نعيش في ظل نظام ديموقراطي في رفاهية واستقرار
تحيا تونس
تحيا الديمقراطية
يحيا شباب الحرية شباب الفايس بوك الذي قلب جميع الموازين وقهر الدكتاتور بن علي ولن ننسى حي التضامن بالعاصمة الذي كان له دور كبير في هذا التغيير رغم ان وسائل الاعلام التونسية لم تتعرض له بالذكر شكرا شباب حي التضامن بالعاصة " حي الفلوجة بالعاصمة "