المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة عاجلة الى حكومة محمد الغنوشي بخصوص اتصالات تونس



FaReS_X2
02-02-2011, 02:17 PM
رسالة عاجلة الى حكومة محمد الغنوشي بخصوص اتصالات تونس


http://img225.imageshack.us/img225/5558/telecom.gif

ADSL Tunisie : Fournisseur d'Accès Internet

نحن مشتركي اتصالات تونس في خدمة الانترنات نرغب من سيادتكم التدخل السريع بخصوص هذه الخدمة التي تقدمها اتصالات تونس للمواطن التونس عن طريق وسطاء متمثل في شركات طفيلية تابعة لعائلة الرئيس المخلوع والطرابلسية توبنات وبلانات و قلوبال نات والاقزابايت وغيرها شركات لمقربين من عائلة بن علي المخلوع واصهاره الطرابلسية فرضها الرئيس المخلوع على شركة اتصالات تونس ليتم التعاقد بخصوص خدمة الانترنات عن طريقها بدلا من مقدم الخدمة اتصالات تونس مقابل معلوم سنوي 100 و250 دينارا سنويا حسب سعة التدفق وهي في الحقيقة شركات ابتزاز ونهب وسرقة لاموال الشعب باستعمال النفوذ في عهد نظام بن علي المخلوع دون تقديم اي خدمة بحيث ان المشترك في خدمة الانترنات يقوم بخلاص اتصالات تونس وهي في الحقيقة المزود الحقيقي للانترنات بمعلوم شهري ويقوم كذلك بخلاص معلوم سنوي لفائدة هاته الشركات الطفيلية دون الحصول على اي خدمة منها مقابل ما تتسلمه من اموال.

سيدي الوزير الاول الرجاء منكم التدخل عاجلا لوقف هذا النزيف وهذا الظلم وهذا النهب والابتزاز وتجميد نشاط هاته الشركات الطفيلية والاذن باحالة ملف هاته الشركات على اللجنة الوطنية للتحقيق في الفساد والرشوة والتنبيه على شركة اتصالات تونس بوقف التعامل مع هاته الشركات والتعامل مباشرة وبكل شفافية مع طالب خدمة الانترنات دون وسطاء السوء الذين نهبوا اموال الشعب لسنوات بحماية من الرئيس المخلوع وزوجته.

صديق الجميع في تونس والعالم العربي
02-02-2011, 04:56 PM
رسالة عاجلة الى حكومة محمد الغنوشي بخصوص اتصالات تونس

FaReS_X2
02-02-2011, 05:23 PM
رسالة عاجلة الى حكومة محمد الغنوشي بخصوص اتصالات تونس

سيدي الوزير الاول الرجاء منكم التدخل عاجلا لوقف هذا النزيف وهذا الظلم وهذا النهب والابتزاز وتجميد نشاط هاته الشركات الطفيلية الغير شرعية ساعطيكم مثال من شركة اورانج تونس تقدم لمشتركيها الخدمة دون وسيط مع اعلام الجميع ان جميع الشركات في العالم تفدم الخدمة بدون وسطاء الا في تونس في عهد بن علي المخلوع
تحيا تونس و تحيا الحرية وحرية التعبير والشفافية

gem
02-03-2011, 03:35 PM
رسالة عاجلة الى حكومة محمد الغنوشي بخصوص اتصالات تونس


امامكم و بكل وضوح وشفافية ان بن علي المخلوع فرض على شركة اتصالات تونس ليتم التعاقد بخصوص خدمة الانترنات عن طريق بلانيت وغيرها من الشركات المقربة للنظام البائد


سيرين بن علي تزوجت من مروان المبروك عام 1996، وكلف المبروك بمهمة الرقابة على المضامين غير المرخصة على الإنترنت. كما مُنحت سيرين مهمة الإشراف على الانترنت تحت اسم "بلانيت" والتي درّت عليها أرباحا طائلة، بعد أن أجبر الرئيس بن علي كل المؤسسات العامة والمؤسسات الجامعية والثانوية والابتدائية على الاشتراك في الانترنت.[1]



سيرين بن علي المخلوع و ارتباطها بـــ "بلانيت" : "Planet "ADSL Tunisie : Fournisseur d'Accès Internet




سيرين زين العابدين بن علي ابنة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، وزوجة رجل الأعمال التونسي بالغ الثراء مروان بن مبروك.

تزوجت من مروان المبروك عام 1996، وكلف المبروك بمهمة الرقابة على المضامين غير المرخصة على الإنترنت. كما مُنحت سيرين مهمة الإشراف على الانترنت تحت اسم "بلانيت" والتي درّت عليها أرباحا طائلة، بعد أن أجبر الرئيس بن علي كل المؤسسات العامة والمؤسسات الجامعية والثانوية والابتدائية على الاشتراك في الانترنت.[1]

كما يقال إن سيرين منحت هي ووزوجها مروان مبروك سكن عمل عبارة عن فيلا فاخرة في حي راق يُدعى بيلفيدير. وبحسب مقال على موقع مجلة جون أفريك في 4 نوفمبر 2008، نقرأ أن الإخوة محمد وعلي واسماعيل ومروان مبروك يعتلون عرش مجموعة اقتصادية تبلغ معاملاتها 500 مليون يورو وتتحكم في سلسلات أسواق ممتازة منها 65 سوق ممتاز تحت علامة "مونوبري" بالإضافة إلى سوق ممتاز بعلامة "جيان"، إضافة إلى أملاك في مجال توزيع السيارات كشركة لوموتور التي تمت خصصتها في ظروف غامضة". يضاف إلى ذلك حضورهم في مجال صناعة البسكويت وقطاع الاتصالات، كما أن مجموعتهم تمتلك أسهما في مصرف خاص يدعى بيات BIAT.


تعزز المشهد الإعلامي السمعي في تونس بولادة إذاعة تونسية خاصة تحت اسم" شمس اف ام" لمالكتها سيرين بن علي ابنة الرئيس التونسي. الإذاعة انطلقت وفق ما أورده موقعها الرسمي على الفيس بوك يوم 27 سبتمبر 2008، على الساعة 12 صباحا، ليمتد البث على مدار 24 ساعة، وهي تعدّ رابع إذاعة تونسية خاصة، بعد كل من إذاعة موزاييك اف ام (2003) لرجل الأعمال التونسي بلحسن الطرابلسي وإذاعة الزيتونة للقرآن الكريم (2007) لصهر الرئيس ورجل الأعمال محمد صخر الماطري، وإذاعة جوهرة اف ام غير واضحة المصدر (2005).[2]

واكتنف الغموض كامل مراحل تأسيس هذه الإذاعة الخاصة وحتى نوعية توجهها الإعلامي وطبيعة المادة التي ستقدم للجمهور، وبررت مديرة البرمجة في وقت سابق هذا التكتم لاشتداد المنافسة بينها وبين بقية الإذاعات الخاصة.

ويقع مقر الإذاعة الجديدة التي بدأ نشر بعض الصور الأولية لها، فضلا عن شعار الإذاعة، في ضفاف البحيرة بالعاصمة و تتبع شركة "تونيزيا برودكاستينج" التي يقدر رأسمالها بنحو 1.5 مليون دينار وترأسها سيرين بن علي.

ومن المنتظر وفق ما ورد في موقع "شمس اف ام " على الفيس بوك أن يمتد بثها في المرحلة الأولى لتونس الكبرى والساحل والوطن القبلي وصفاقس وبنزرت على أن تشمل التغطية بعد ذلك بقية مناطق البلاد.

وكان وزير الاتصال التونسي أسامة رمضاني قد أكد في موكب أقيم بمقر وزارة الاتصال يوم 10 أغسطس 2010 بمناسبة توقيع اتفاقية ترخيص إحداث واستغلال هذه الإذاعة الخاصة على إدراجها في سياق دفع المبادرة الخاصة في المجال السمعي والبصري وذلك تجسيما لقرار الرئيس زين العابدين بن علي سنة 2003 المتعلق بفتح القطاع على المبادرة الخاصة من أجل تعزيز تعددية وثراء قطاع الإعلام في البلاد بما يستجيب لتطلعات وطموحات التونسيين.

تونس 2050 tounes
02-05-2011, 02:54 PM
رسالة عاجلة الى حكومة محمد الغنوشي بخصوص اتصالات تونس

ستار اكاديمي 2018 - Star Academy 12
02-05-2011, 07:31 PM
سيرين بن علي تزوجت من مروان المبروك عام 1996، وكلف المبروك بمهمة الرقابة على المضامين غير المرخصة على الإنترنت. كما مُنحت سيرين مهمة الإشراف على الانترنت تحت اسم "بلانيت" والتي درّت عليها أرباحا طائلة، بعد أن أجبر الرئيس بن علي كل المؤسسات العامة والمؤسسات الجامعية والثانوية والابتدائية على الاشتراك في الانترنت.
سيرين بن علي المخلوع و ارتباطها بـــ "بلانيت" : "Planet "ADSL Tunisie : Fournisseur d'Accès
Internet


وسطاء متمثل في شركات طفيلية تابعة لعائلة الرئيس المخلوع والطرابلسية توبنات وبلانات و قلوبال نات والاقزابايت وغيرها شركات لمقربين من عائلة بن علي المخلوع واصهاره الطرابلسية فرضها الرئيس المخلوع على شركة اتصالات تونس ليتم التعاقد بخصوص خدمة الانترنات عن طريقها بدلا من مقدم الخدمة اتصالات تونس