المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى شعب تونس الحر



شريف عمر
02-03-2011, 09:07 AM
نداء
يتوجه أحرار المصريين إلى إخوانهم أحرار شعب تونس العظيم صاحب الفضل فى تساقط أولى قطع الدومينو لتحرير الشعوب العربيه من أنظمه الحكم الفاشيه القمعيه المتغطرسه بالدعاء لنا ليوفقنا الله جل شأنه ويعيننا على التخلص من أعتى الأنظمه العربيه قمعا وظلما وفتكا بشعبه ألا وهو النظام المصرى الذى أوشك على السقوط.
نحن الآن فى محنه . والموقف صعب وعسير جدا. وتشتد ألاعيب ومؤامرات أعوان النظام القمعى لإجهاد ثوره المصريين .
ساندونا ولو بالدعاء. فأنتم شعب طاهر وأيدكم الله على الخلاص من نظامكم الفاسد .
الدعاء .. الدعاء .. الدعاء لنا يا أحرار العرب بلا منازع.

عروض شغل في تونس - Tunisie Travail concours
02-03-2011, 09:33 AM
إلى شعب تونس الحر

اخواننا يا شعب مصر يا شباب مصر اصمدوا ولا تتراجعوا ماهي الا بضع ساعات او بضع ايام وستسقطون الطاغية والعميل رقم 1 للامبريالية ولاسرائيل الذي سلم مفاتيح مصر لهم وجعل الشعب المصري يعيش تحت مستوى الفقر واغتصب حقوقه في الحرية والديموقراطية .

اشقائنا في مصر نحن معكم بقلوبنا ونشد على اياديكم لقد اخترتم طريق الشرفاء والعظماء طريق الحرية والكرامة سيكتب التاريخ ملحمة الشعب المصري وثةورته من اجل الحرية والكرامة الوطنية كما سيسجل لكم انكم من اسقط الطاغية حسني مبارك ورماه الى مزبلة التاريخ.

gem
02-03-2011, 09:45 AM
اشقائنا في مصر نحن معكم بقلوبنا ونشد على اياديكم لقد اخترتم طريق الشرفاء والعظماء طريق الحرية والكرامة سيكتب التاريخ ملحمة الشعب المصري ان شاء الله ربي ينصركم على الطاغية و الدكتاتور حسني مبارك الذي اباد شعبه يوم امس في ميدان الحرية باستعمال ازلامه ضد الشعب الحر الذي يريد ان يعيش بحرية وديمقراطية يحيا الشعب المصري يحيا الشرفاء وان شاء الله سينصركم الله قريبا
حسني مبارك انتهى امره مصريا وعربيا وعالميا على اثر المجزرة التي قام بها ازلامه اعداء الحرية يوم امس في ميدان التحرير
http://img35.imageshack.us/img35/9037/benali7osni.jpg

منتديات تونيزيا كافيه التونسية
08-24-2015, 03:55 PM
إلى شعب تونس الحر

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .