المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجامعة تضيف 500 تذكرة لأنصار الخضر و تتحدى السوق السوداء



bahzed bouchnak
05-27-2011, 08:44 PM
الجامعة تضيف 500 تذكرة لأنصار الخضر و تتحدى السوق السوداء







قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تمكين مناصري المنتخب الجزائري من 500 مقعد إضافي بعد إجتماع الجنة التنظمية للمباراة برئاسة كريم عالم رئيس لجنة الماركتينغ بالجهاز الكروي الاول ببلادنا.

و يأتي هذا القرار حسب مصادر للبطولة كوم، لتفادي أي إحتكاك مع الجماهير المغربية خلال المقابلة و بالتالي فإن أنصار الخضر سيحصلون على 2.500 مقعد بالملعب الدولي بمراكش.

جدير ذكره أن جماهير المنتخب المغربي و التي إنتقلت إلى الجزائر في وقت سابق قدرت ب1.500 مناصر، و كان الإتحاد الجزائري قد خصص 2.000 تذكرة فقط للجماهير المغربية.

كما أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رفع التحدي ضد السوق السوداء و التي من المحتمل أن تظهر من جديد خلال مباراة الديربي المغاربي بين المنتخبين الوطني و الجزائري على ارضية مركب مراكش .

و هددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كل مروجي السوق السوداء تفاديا لغلاء الأثمنة و التي قد تتسبب في حرمان بعض الفئات المغربية من متابعة القمة المنتظرة و التي ستوضح بالملموس ملامح المتأهل عن المجموعة .

و وضع الجهاز الكروي الأول في المغرب وسائل عديدة لمنع خليات السوق السوداء ، حيث سيتم بيع لكل فرد ثلاث تذاكر على الأكثر ، اضافة الى تركيب كاميرات خاصة لمراقبة عملية بيع التذاكر