المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باتو : " المنتخب المصري لعب بشكل جيد و أنا سعيد في الميلان "



zghotta
06-16-2009, 09:52 AM
http://www.tunisia-cafe.com/vb/images/icon_blank.gif


حقق المنتخب البرازيلي يوم أمس فوزاً صعباً على المنتخب المصري في بطولة كأس القارات و بنتيجة 4-3 ، و إستطاع أن يحسمها النجم البرازيلي ريكاردو كاكا في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريقة ضربة جزاء .


و قد تحدث النجم البرازيلي الشاب ألكسندر باتو لاعب نادي ميلان الإيطالي صاحب ال19 عاماً بعد اللقاء ، و قد قال لصحيفة الكوريري ديلا سبورت الإيطالية " المنتخب المصري لعب بشكل جيد ، لكن الشيء المهم بالنسبة لنا هو أننا حققنا الفوز " .


و أضاف " ضربة الجزاء في نهاية المباراة كانت مربكة بعض الشيء ، حيث أن الحكم أعطى في البداية ضربة زاوية ، لكن بعد ذلك غير قراره بسبب المساعد ، البعض يقول بأننا نعاني من مشكلة في الدفاع ، لكنني أعتقد بأن مدافعينا لعبوا مباراة عظيمة اليوم ، المنتخب المصري كان جيد جداً في الهجوم ، خصوصاً مهاجمهم زيدان الذي شكل العديد من المشاكل ضدنا " .


و حول مستقبله مع الميلان و الإرتباطات بالخروج من الفريق قال باتو " أنا سعيد بالبقاء في النادي ، و أنا لا أهتم بما يقوله الآخرون ، لدي عقد مع الروسونيري و سوف أحترمه ، و أريد الفوز بشكل شيء معهم " .


و في النهاية تحدث باتو حول زميله السابق ريكاردو كاكا الذي إنتقل من الميلان إلى ريال مدريد الإسباني قبل أيام قليلة ، و قد قال " لقد تحدثت معه لأكثر من مرة خلال الأيام الماضية ، و هو يبدو سعيد جداً بالإنضمام إلى نادي ريال مدريد " .

gem
02-18-2015, 03:30 PM
باتو : " المنتخب المصري لعب بشكل جيد و أنا سعيد في الميلان "