المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رددة فعل الشعب العربي المسلم عن عرض الفيلم المسىء للرسول



3isam46
09-13-2012, 02:17 PM
مشاهدة وتحميل الفيلم المسىء للرسول - تحميل و مشاهدة الفلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم

http://img801.imageshack.us/img801/723/2921566000.jpg


اليوم في أمريكا.. 11 سبتمبر 2012 عرض الفيلم المسىء للرسول والصحابة

الفيلم يتطاول على الصحابة.. ويصف القرآن بـ«خليط من آيات التوراة».. والكنائس تتبرأ


الفيلم المسىء للرسول "محمد رسول الاسلام"

https://www.youtube.com/watch?v=tsiwb2x0tLI




فيلم محمد نبي الاسلام

النبي محمد صلى الله عليه وسلم .
كيف قام اليهود والنصارى بتحريف اسم محمد في الكتاب المقدس .

https://www.youtube.com/watch?v=Yn7cLqur2w4



قناة -الناس- تذيع لقطات من الفيلم المسىء للرسول


276377332472520



تغطية لجميع احداث ردة الفعل عن الفيلم المسئ للرسول صلى الله عليه وسلم 11 سبتمبر 2012

هام جدا


حادثة الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم هي حادثة مفتعلة وليست عفوية ...
الفيلم موجود على اليوتوب منذ اكثرمن شهرين ولم نسمع اي احتجاج من اي جهة !!!
لكن، فجأة ومنذ أيّام مع ذكرى احداث 11 سبتمبر هناك من له مصلحة لبث البلبلة في صفوف المسلمين لمصالح انتخابية امريكية تم اعادة نشر الفلم على اليوتوب قصدا في هذا اليوم بالذات 11 سبتمبر لاستنهاض مشاعر المسلمين: وتحريك الشارع العربي .. يا مسلمين لقد أهانوا الرسول، يا مسلمين لنغضب جميعا، إلخ الخ الخ.. ، على اثر ذلك هاجت الدنيا وقامت، قتلوا سفير أمريكا في ليبيا.
والان اليكم الحصيلة: من المنافع الامريكية بعد نشرالفلم المسىء للرسول
01 اولا : أوباما يخدم في حملتوا الانتخابية ضد الإرهاب ويا محاسن الصدف جات بالضبط مع ذكرى أحداث11 سبتمبر.
02 ثانيا : إرسال قوات إضافيّة لليبيا تحت غطاء حماية المصالح الأمريكية.
03 ثالثا : إشهار مجاني للفيلم اللي برشة ناس في العالم سمعوا بيه كان توة وباش يتفرجوا فيه بدافع الفضول..
04 رابعا : إعطاء صورة جميلة جدا عن المسلمين التي يستفزها مسدس بلاستيكي او صورة او غير ذالك لذالك سيبقى الغرب يستفزنا من حين الى اخر لانه عرف نقطة الضعف عند المسلمين




مشاهد الفيلم المسئ للرسول
http://img834.imageshack.us/img834/9703/292146600.jpg


يعقد أقباط المهجر فى الولايات المتحدة ودعاة تقسيم مصر وإقامة دولة قبطية، وأبرزهم موريس صادق، الذى أُسقطت عنه الجنسية المصرية، وعصمت زقلمة، المعروف برئيس الهيئة العليا للدولة القبطية، المزعومة، بالاشتراك مع القس الأمريكى المتطرف، تيرى جونز، صاحب دعوى إحراق المصحف الشريف، اليوم، ما سموها «محاكمة شعبية للرسول»، عليه الصلاة والسلام، فى ذكرى أحداث هجمات سبتمبر، داخل كنيسة القس فى ولاية فلوريدا، وسط تغطية إعلامية كبيرة من القنوات التليفزيونية الأمريكية المحلية.

وتشكل المحاكمة من القس وايتنى ساب وتيد جيت وأسامة دقدوق، ويشترك بها كمراقبين موريس صادق، وإيليا باسيلى، وإيهاب يعقوب، وتسعى لتحميل الرسول عليه الصلاة والسلام مسئولية هجمات سبتمبر، والتشكيك فى الإسلام، وأنه ليس رسالة سماوية بل هو اختراع بشرى، وأنه لا يحمل سلاماً للأرض بل يحرّض على كراهية البشر وسفك الدماء، وذلك من أجل إصدار حكم بالإعدام فى حق الرسول عليه الصلاة والسلام، وأطلق المتطرفون على المحاكمة «اليوم العالمى لمحاكمة محمد».

ومن المقرر أن يعرض منظمو المحاكمة فيلماً مسيئاً للرسول صلى الله عليه وسلم، قبل بدء المحاكمة، من إنتاج الهيئة العليا للدولة القبطية المزعومة التى يترأسها كل من عصمت زقلمة، وموريس صادق، والذى استغرق إعداده 3 سنوات، ومدته 3 ساعات، وجرى إعداد نسخة مدبلجة له باللغة العربية.

وقال سام باسيل، مخرج الفيلم، إنه استند فى تجسيد شخصية الرسول عليه الصلاة والسلام إلى الكتب والمراجع الإسلامية المعروفة التى تكلمت عن حياته، دون أن يذكر تلك المراجع والكتب، وحصلت «الوطن» على نسخة من الفيلم، الذى يحمل قدراً كبيراً من التطاول والمشاهد البذيئة والجنسية فى حق رسول الله صلى الله عليه وسلم وزوجاته وصحابته.

يبدأ الفيلم المسىء بمشهد لطبيب مصرى مسيحى، يعتدى عليه بعض السلفيين الذين يظهرون فى صورة بربرية، تحت حراسة الشرطة التى تقف تشاهد ما يحدث دون أن تتدخل، ويبدأ هذا الطبيب يحكى لزوجته وابنته قصة حياة الرسول عليه الصلاة والسلام.

ويصف الفيلم الرسول بـ«ابن الزنا» ويستهزئ به وبالوحى والسيدة خديجة رضى الله عنها، ويتضمن مشاهد جنسية للنبى عليه الصلاة والسلام مع السيدة خديجة، ومع بعض زوجاته، ويتمادى فى تطاوله بأن يصفه بالشذوذ الجنسى، وأنه كان يجامع سيدنا زيد ابن حارثة.

ويصور الفيلم مشهد زواج النبى من السيدة عائشة وهى طفلة صغيرة، كما يظهر الرسول بأنه «شهوانى» يحب النساء وأنه قتل شخصاً أمام زوجته وعاشرها، لتكتشف نساء النبى رضى الله عنهن ذلك فتقوم السيدتان حفصة وعائشة، زوجتا الرسول، بضربه بالحذاء وهو عارى الجسد.

ويصف الفيلم الحمار بأنه أول حيوان مسلم، وأن القرآن الكريم ما هو إلا خليط من آيات التوراة، وضعها راهب مسيحى، ويصف سيدنا أبوبكر الصديق بأنه أعور، وأن الرسول يأمر صحابته بالقتل والسرقة والنهب واغتصاب الأطفال وبيعهم كعبيد.

ويُعرض مشهد يمزق فيه المسلمون سيدة عجوزاً بعد إهانتها للذات الإلهية وللرسول عليه الصلاة والسلام، والقرآن الكريم، وينتهى الفيلم بمشهد للرسول فى أحد غزواته يحمل سيفاً يقطر دماً وملابسه ووجهه ملطخة بالدماء، ويقتل كل من أمامه ويوصى المسلمين بذلك، فى مشهد يرسخ فكرة أن الإسلام انتشر بحد السيف.

واستنكرت الكنائس المصرية الـ3 «الأرثوذكسية والإنجيلية والكاثوليكية»، هذا الأمر، وأعلنت تبرأها منه وشجبها لما يفعله هؤلاء، واعتبرتهم خارجين عن الكنيسة، وقال الأب رفيق جريش، المتحدث الرسمى باسم الكنيسة الكاثوليكية، إن الكنيسة الكاثوليكية ترفض المساس بالرموز الدينية والأنبياء والرسل، وإنها تشجب هذا النوع من التصرفات، وأكد أن منظمى المحاكمة وممولى الفيلم المسىء هم «أقباط خارجون عن الكنيسة الأرثوذكسية التى سبق وتبرأت منهم».

وأدان المجمع الأعلى للكنيسة الإنجيلية المشيخية بمصر، الإساءة إلى مقدسات الآخرين، وقال القس رفعت فكرى، رئيس مجلس الإعلام والنشر بسنودس النيل الإنجيلى، إنه من منطلق إيماننا المسيحى ترفض الكنيسة الإنجيلية هذا الفعل الشائن، لأنه يتنافى مع منهج حياة السيد المسيح الذى كان يجول يصنع خيراً، ويتناقض مع تعاليمه السامية التى تدعو إلى المحبة والتسامح وقبول الآخر المغاير والتحاور معه. (http://www.tunisia-cafe.com/vb/showthread.php?t=19920)

وأهابت الكنيسة الإنجيلية المشيخية برجال الدين وعلمائه فى كل مكان أن يقدموا خطاباً دينياً نابذاً للتعصب، وخالياً من كراهية الآخر الدينى المغاير، ورافضاً لأى إهانة تخص مقدسات الآخرين، وداعماً لحقوق الإنسان ولحرية الدين والمعتقد.



يتبع تغطية شاملة لجميع احداث ردة الفعل عن الفيلم المسئ للرسول صلى الله عليه وسلم 11 سبتمبر 2012



هشام قنديل: حرق السيارات والإعتداء علي السفارات لا يمكن أن يكون نصرة للرسول


هشام قنديل
http://img651.imageshack.us/img651/8595/18828660.jpg


استنكر رئيس الوزراء المصري هشام قنديل المناوشات بين المتظاهرين وقوات الشرطة في محيط مسجد عمر مكرم، وقال عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر"، أن حرق السيارات وقذف الشرطة بالحجارة والإعتداء علي السفارات لا يمكن أن يكون نصرة للرسول صلي الله عليه وسلم".

الرد الرسمي للكنيسة الكاثوليكية على الفيلم المسيئ للرسول

http://www.youtube.com/watch?v=mMGUT62LYds



منتج الفيلم المسيء للرسول الكريم.. يهودي إسرائيلي

مواجهات عنيفة في محيط السفارة الأميركية بالقاهرة (رويترز)

بدأت تظهر تفاصيل جديدة عن كواليس فيلم منخفض التكاليف يسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، أثار احتجاجات عنيفة في مصر وليبيا ودول أخرى في الشرق الأوسط بعد أن قالت ممثلة شاركت في الفيلم الذي أنتج في كاليفورنيا إنها خدعت ولم تكن تعلم أن أحداثه عن نبي الإسلام.
وقالت سيندي لي جارسيا التي تظهر لفترات قصيرة في مقاطع من الفيلم نشرت على الإنترنت إنها استدعيت لتجربة لاختيار الممثلين العام الماضي للمشاركة في فيلم يحمل اسم (مقاتل الصحراء).
وقالت جارسيا أمس في مقابلة عبر الهاتف لرويترز "يبدو هذا غير معقول بالنسبة لي. وكأنه لا يوجد شيء مما صورناه. كانت هناك أشياء غريبة".
وظلت المقاطع على الانترنت لأسابيع فيما يبدو قبل أن تتسبب في اندلاع مظاهرات عنيفة يوم الثلاثاء عند سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة وقنصليتها في بنغازي قادت إلى مقتل السفير الأميركي في ليبيا كريستوفر ستيفنز و3 أميركيين.
وقالت جارسيا إنه تم تصوير الفيلم في صيف عام 2011 داخل كنيسة قرب لوس أنجليس وإن الممثلين كانوا يقفون أمام "شاشة خضراء" تستخدم لتركيب صور في الخلفية. وأضافت أن نحو 50 ممثلا شاركوا في العمل.
وأضافت "أبلغوني أن الفيلم قائم على أحداث وقعت قبل ألفي عام... في عهد المسيح".
وقالت عدة وسائل إعلام أميركية ليل الثلاثاء إن الفيلم أنتجه رجل يدعى سام باسيلي عرف نفسه بأنه أميركي إسرائيلي يعمل بمجال التطوير العقاري. وكان قد صرح لوسائل إعلام بأن الفيلم تكلف خمسة ملايين دولار دفع جزءا منها نحو 100 متبرع يهودي.
ولم تستطع رويترز التأكد من جهة مستقلة من مسؤوليته عن الفيلم أو مما إذا كان باسيلي هو اسمه الحقيقي ولم يتسن الاتصال به للتعليق.
وأورد موقع "باكستيدج" المتخصص في ترشيح الممثلين للأعمال الفنية اسم رجل عرفه باسم سام باسيلي بوصفه المنتج بينما قال إن اسم المخرج ألان روبرتس. ولم يتسن الاتصال بروبرتس.
وقال ستيفن كلاين وهو رجل من جنوب كاليفورنيا يعمل بمجال التأمين وصف نفسه بأنه مستشار للمشروع ومتحدث باسمه لكنه ليس من صناع الفيلم إنه يعتقد أن الاسم مستعار.
وأضاف لرويترز في مقابلة أمام منزله بكاليفورنيا "قابلته مرتين ولا أعلم إلى أي دولة ينتمي. أعرف أنه يهودي إسرائيلي وأتصور أنه فعل هذا لحماية عائلته التي أعلم أنها موجودة في الشرق الأوسط".
وقال كلاين الذي وصف نفسه بأنه عضو سابق بمشاة البحرية الأمريكية إنه نصح منتج الفيلم بالاختباء.
وقالت جماعة "ساذرن بوفرتي لو سنتر" المعنية بمكافحة الكراهية إن كلاين مسيحي له صلات بيمينيين متطرفين وهو الأمر الذي ينفيه. وأضاف أنه لم ير الفيلم خلال تصويره ولم يتسن التأكد من مصدر مستقل من اشتراك كلاين في المشروع.
وقالت جارسيا التي ظهرت في لقطات من الفيلم إنه "تم تركيب صوت يخالف ما قمنا بتصويره ولشخصيات مختلفة".
وقالت شركة جوجل إنها حجبت مقاطع الفيلم في مصر وليبيا على موقع يوتيوب الذي تملكه.
وقالت جارسيا إنها تتذكر أن منتج الفيلم رجل يدعى سام باسيلي وصفته بأنه متقدم في السن شعره أشيب ويتحدث بلكنة. وأضافت أنه سدد أجرها بشيك.
وأضافت أنها اتصلت به أمس بعد الاحتجاجات.
وقالت "سألته لماذا فعل هذا ووضعني في موقف سيء بحيث يقتل كل هؤلاء الناس من أجل فيلم ظهرت فيه؟" وذكرت أن الرجل الذي تعرفه باسم باسيلي قال لها إن هذا ليس خطأها.
وفي الوقت نفسه أبلغ موريس صادق رويترز، وهو قبطي مصري مقيم في الولايات المتحدة، بأنه روج للفيلم، وإنه يأسف لمقتل الدبلوماسيين الأميركيين وذكر أن هدفه كان إلقاء الضوء على التمييز ضد الأقباط في مصر.
من جهته، قال الرئيس المصري محمد مرسي اليوم إنه يؤيد التظاهر السلمي لكنه يرفض مهاجمة الناس أو السفارات وذلك بعد أن تسلق محتجون غاضبون من فيلم يسيء للنبي محمد أسوار السفارة الأميركية بالقاهرة وأنزلوا علم الولايات المتحدة وأحرقوه.
وقال مرسي "التعبير عن الرأي وحرية التظاهر والإعلان عن المواقف مكفول ولكن بغير تعد على الممتلكات الخاصة والعامة أو على البعثات الدبلوماسية أو على السفارات". وتعهد مرسي بحماية الأجانب في مصر.
واتصل الرئيس المصري بنظيره باراك أوباما صباح اليوم وأكد عليه ضرورة أن تكون هناك إجراءات قانونية رادعة ضد كل من يحاولون تخريب العلاقات بين الشعوب وخاصة الشعبين المصري والأميركي.

وفي صنعاء، سقط قتيل وخمسة جرحى عندما فتحت قوات الأمن اليمنية النار اليوم على محتجين غاضبين حاولوا للمرة الثانية اقتحام السفارة الأميركية احتجاجا على الفيلم المسيء للإسلام، كما أفاد مصدر أمني وكالة فرانس برس.

tunisiacafe
09-13-2012, 07:28 PM
مشاهدة وتحميل الفيلم المسىء للرسول - تحميل و مشاهدة الفلم المسىء للرسول
رئيس حكومة غزة إسماعيل هنية: على الإدارة الأمريكية أن تعتذر للأمة الإسلامية عن الفيلم المسيء للنبي محمد صلى الله وعليه وسلم، وعليها أن تدرك أن هذا الفعل يمكن أن يفجر ثورة في العالم العربي والإسلامي نصرة للرسول.

http://img145.imageshack.us/img145/9434/54596936701058670918212.jpg

tunisiacafe
09-14-2012, 07:14 PM
مشاهدة وتحميل الفيلم المسىء للرسول - تحميل و مشاهدة الفلم المسىء للرسول

تقرير حول حقيقة الفيلم المسيئ للرسول

http://www.youtube.com/watch?v=e--18zCGWco