المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميدو يبحث عن ناد



الموشحات الأندلسية
07-13-2009, 09:56 AM
عمرو زكي يتدرب أيضا مع الفريق
الزمالك يرحب بعودة "ميدو" بعد فشله في اللعب بإنجلترا
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Sport/Football/Players/Arab/EGY/gdysdghfgs_l.jpg
ميدو يبحث عن ناد



كشف الدولي المصري السابق إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك عن وجود مفاوضات مع أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره الإنجليزي للانضمام لصفوف الفريق الموسم المقبل على سبيل الإعارة.
وقال يوسف في تصريحات هاتفية لقناة "الحياة" المصرية الخاصة إنه تحدث مع "ميدو" حول عودته مجددا لناديه السابق على سبيل الإعارة، مؤكدا أن الدولي المصري أبدى موافقته في حال عدم تلقيه عروضا من أحد أندية الدوري الممتاز الإنجليزي.
وكان ميدلسبره -الذي يضم الدولي المصري الآخر محمد شوقي إلى جوار ميدو- هبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ما دفع المهاجم المصري للتفكير في الرحيل عن النادي أو البقاء مع فريق ويجان على سبيل الإعارة.
وأشار يوسف إلى أن "ميدو" وافق على اللعب للزمالك لمدة موسم بدون مقابل مادي سوى ما سيحصل عليه ناديه.
وأوضح يوسف أن الزمالك مستعد لدفع مليون جنيه استرليني مقابل استعارة ميدو الذي لم يتلقَّ عرضا من ويجان.
إلى ذلك، نفى جاريث ساوثجيت المدير الفني لميدلسبره عرض "ميدو" للبيع، لكنه لا يمانع رحيل الهداف المصري بمقابل مالي جيد.
وتردد عبر الإعلام البريطاني مؤخرا أن ميدلسبره قرر بيع ثنائي الهجوم ميدو وأفونسو ألفيس، عقابا على عدم حضور معسكر الفريق الذي انطلق منذ فترة استعدادا للموسم الجديد.
كما ذكرت بعض التقارير أن سقوط ميدلسبره للدرجة الأولى يدفع النادي لبيع نجومه في تقليص لميزانية الرواتب، لكن ساوثجيت نفى هذا تماما.
وتابع ساوثجيت "النادي في حالة مالية جيدة، تمكنه من الحفاظ على نجومه حتى في الدرجة الثانية.. فنحن لن نبيع أي فرد بمقابل زهيد".
الجدير بالذكر أنه تردد مؤخرا تلقي الدولي المصري -26 عاما- عرضا من نادي سندرلاند، إلا أن اللاعب لم يؤكد جدية العرض.
يذكر أن "ميدو" يغيب عن مباريات المنتخب المصري منذ لقاء زامبيا في افتتاح تصفيات المونديال وذلك لخلافه المعلن مع عمرو زكي زميله بمنتخب بلاده وفريقه السابق ويجان، والذي ما زال يبحث عن ناد هو الآخر.

Bing Msn Tunisia
03-10-2015, 01:06 PM
ميدو يبحث عن ناد

تحياتي