المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: قوات الجيش المصري تتوغل فى ليبيا وتدمر 17 بؤرة وتقتل وتآسر85 داعشيا.



google france
02-16-2015, 04:08 PM
عاجل: قوات الجيش المصري تتوغل فى ليبيا وتدمر 17 بؤرة وتقتل وتآسر85 داعشيا.



نشرت صفحات وجروبات الشرطة المصرية على الفيس بوك تصريحا بالصور على لسان قائد المنطقة الغربية للجيش المصرى تحت عنوان أنفراد اكدوا فيه بأن قائد المنطقة الغربية أكد اليوم أن القوات المسلحة المصرية وقوات المشاة تتوغل فى صحراء ليبيا الان بغطاء جوى من الطائرات الاباتشى والطائرات اف 16 على مسافة 50 كيلو داخل الاراضى الليبية بخط عرض 450 كيلو متر وتدمر 17 بؤرة ارهابية لتنظيم داعش وتقتل مالا يقل عن 62 عنصر ارهابى ينتمى لتنظيم داعش
وفى هذا السياق ايضا تم اسر 23 عنصر من عناصر داعش والاستيلاء على اسلحتهم المتنوعة وسياراتهم وكل مايحتوية من معلومات وخطط ومراكز كانوا يخططون الهجوم عليها فى الاراضى المصرية اثناء المؤتمر الاقتصادى المصرى
اعلنت صفحات الشرطة المصرية ذلك فى الوقت الذى لم ينشر المتحدث الرسمى للقوات المسلحة إى ملعومة بشان التحرك البرى داخل لييبا
كلما لم ترد لنا نحن ايا أية معلومة فى هذا الشأن ، ولم تقم أية وسيلة أعلام بنشر أى معلومة ،فهل ما فعلته صفحات الشرطة المصرية الهدف منه رفع الروح المعنوية أم أنه حقيقة ووقتها سنكون أول من انفردنا بنشرها ونحن فى انتظار أية معلومات أخرى

http://oi59.tinypic.com/jkja06.jpg


السيسى رفض العزاء فى البدأية وحينما دك معاقل داعش قدم العزاء للبابا.

رفض السيسى أن يقدم أو يتلقى واجب العزاء قبل أن يرد الصاع صاعين لداعش ،فبعد الجريمة الجبانه التى أرتكبتها داعش تجاه الرهائن المصريين ، صمت السيسى لبعض الوقت ، ثم قام بإرسال المقاتلات المصرية لدك معاقل داعش ، وبعدها ارتدى السيسى معطفه وأول شىء فعله هو الاتجاه الى الكاتدرائية لتقديم واجب العزاء لقداسة البابا والمطارنة والاساقفة أعضاء المجمع المقدس


http://i58.tinypic.com/k1ci8i.jpg



يتبع بكل جديد

gem
02-16-2015, 07:34 PM
عاجل: قوات الجيش المصري تتوغل فى ليبيا وتدمر 17 بؤرة وتقتل وتآسر85 داعشيا.


السيسي يتابع عن كذب الضربات الجوية الموجهة لداعش انتقاما على ذبح 21 مصريا

قالت مصادر خاصة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي،

مصادر، لـ"الوطن"، منذ قليل، "الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع تنفيذ القوات الجوية ضربتها ضد معاقل (داعش) في ليبيا"، ولفتت إلى أن الرئيس يجري اتصالات مكثفة مع قادة الجيش والمسؤولين عن إدارة الملف من رجال الأمن والمخابرات.

وتابعت "السيسي أيضًا يكثف اتصالاته مع القنوات الدبلوماسية المختلفة استعدادًا لاتخاذ باقي القرارات الخاصة بالقصاص للشهداء".

يذكر أن تنظيم "داعش" الإرهابي، بث شريط فيديو يظهر فيه ذبح 21 مصريًا، اختطفهم التنظيم في ليبيا.




قائد وحدات الصاعقة الأسبق: سرعة اتخاذ قرار ضربة "داعش" ساهم في نجاحها

قال اللواء مصطفى كامل، قائد وحدات الصاعقة الأسبق، إن القرار الذي اتخذه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالثأر العاجل لشهدائنا في ليبيا، والذين قتلوا على يد تنظيم "داعش"، أسهم في رفع الروح المعنوية للمصريين، مشيرًا إلى أن سرعة اتخاذ القرار ساعد في تحقيق النجاح للضربة التي أسفلات عن مقتل نحو 50 قياديًا من "داعش".

وأضاف كامل، خلال حواره في برنامج "الحياة اليوم"، الذي تقدمه الإعلامية "لبنى عسل"، والمُذاع على قناة "الحياة" أن القرار جاء في وقت دقيق مع استغلال ظروف الرؤية الليلية لمباغتة الأهداف، لافتًا إلى أن أمريكا لن تساعد العرب في القضاء على الإرهاب الذي يضرب المنطقة كلها لأنه من صنعها.

وأكد قائد وحدات الصاعقة الأسبق، أن السبيل لإنهاء "داعش" هو تكوين استراتيجية عربية موحدة للقضاء على الإرهاب، لأن الدول العربية كلها في مركب واحد، موضحًا أن الهدف من هذه العمليات الإرهابية هو إظهار مصر بصورة العاجزة عن تحقيق أهدافها.

وتابع: "كلما اقتربت مصر من انتخابات البرلمان والمؤتمر الاقتصادي ستعلو وتيرة الأعمال الإرهابية حتى تنتهي تمامًا باستكمال خارطة الطريق".

يذكر أن تنظيم "داعش" الإرهابي، بث شريط فيديو أمس يظهر فيه ذبح 21 مصريًا، اختطفهم التنظيم في ليبيا، وردًا على هذه الجريمة استهدفت القوات المسلحة المصرية، فجر اليوم، معسكرات تدريب ومخازن أسلحة تابعة لتنظيم "داعش"، وقال بيان للجيش إن الضربة الجوية حققت أهدافها بدقة.


أدان الدكتور علاء توفيق، مساعد رئيس حزب الجيل، وعضو ائتلاف "الجبهة المصرية"، حادث ذبح 21 مصريًا على يد تنظيم "داعش" في ليبيا، موجهًا التعازي للشعب المصري كله وليس أهالي الضحايا فقط.

وطالب "توفيق" في تصريحات صحفية، بأن يكون هناك رد قوي وسريع وفي نفس الوقت متوازن يجمع بين الثأر للدماء المصرية الغالية وبين الحكمة في ألا تُستدرج مصر إلى خندق مظلم.

وأشاد بالضربات الجوية على "داعش"، مطالبًا بألا تكتفي قيادتنا المصرية الحكيمة بهذه الضربات، حتي يتم القضاء علي جذور الإرهاب الأسود، مع التحذير من الوقوع في مصيدة التدخل الأجنبي، داعيًا المجتمع الدولي للوقوف ضد الإرهاب.

http://oi60.tinypic.com/xp8xlj.jpg



يتبع بكل جديد

google france
02-17-2015, 08:39 AM
عاجل: قوات الجيش المصري تتوغل فى ليبيا وتدمر 17 بؤرة وتقتل وتآسر85 داعشيا.
عاجل: قوات الجيش المصري تتوغل فى ليبيا وتدمر 17 بؤرة وتقتل وتآسر85 داعشيا.
عاجل: قوات الجيش المصري تتوغل فى ليبيا وتدمر 17 بؤرة وتقتل وتآسر85 داعشيا.





عاجل| السيسي يدعو مجلس الأمن لإصدار قرار بالتدخل الدولي في ليبيا

أفادت قناة "سكاي نيوز عربية"، في نبأ عاجل منذ قليل، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي دعا مجلس الأمن لإصدار قرار بالتدخل الدولي في ليبيا.


«السيسى» يعلن عن حداد يخيم على مصر 7 أيام،

http://oi61.tinypic.com/2vlpmrp.jpg



«السيسى» يعلن عن حداد يخيم على مصر 7 أيام، ويذهب إلى الكاتدرائية ليعزى، بعد أن انتصر للدم المسال وثأر للمصريين، ويستمر مجلس الدفاع الوطنى فى الانعقاد بشكل دائم، من أجل القرارات والإجراءات التى يمكن لمصر أن تتخذها، فهى كمال قال «تحتفظ لنفسها بحق الرد»، فى مواجهة الإرهاب الخسيس الذى طال أبناء مصر.



وزير الداخلية: التدخل البري لإنقاذ المصريين في ليبيا وارد

http://oi59.tinypic.com/ot28pd.jpg


شدد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، على أن "كل الخيارات مفتوحة لحماية المصريين باعتبار حياتهم مسؤولية الدولة".

وقال إبراهيم، في تصريحات لصحيفة "الأخبار اللبنانية"، إن "خيار التدخل البري لإجلاء المصريين وارد إذا استلزم الأمر ذلك.. على أن يكون وفق إجراءات تضمن سلامة المغادرين والقوات المشاركة في عمليات الإجلاء".

يذكر أن الحكومة قررت إجلاء جميع المواطنين الموجودين في الأراضي الليبية، مع حظر السفر إليها إلا بتعهدات شخصية تتضمن بيانًا يخلي مسؤولية الحكومة، فيما أعلن الجيش بدء تنفيذ غارات جوية وسط تأييد شعبي.




يتبع بكل جديد