المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدير الفني لأتلتيكو مدريد سيميوني نبحث عن الفوز أمام ريال مدريد ولكن..



gem
04-13-2015, 08:38 PM
المدير الفني لأتلتيكو مدريد سيميوني نبحث عن الفوز أمام ريال مدريد ولكن..




قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، الأرجنتيني دييغو سيميوني إن الفوز يعتبر دائما "أفضل نتيجة" بالنسبة له وذلك قبل مواجهة غريمه ريال مدريد الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي على ملعب فيسينتي كالديرون.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي الثلاثاء: "الفوز دائما أفضل نتيجة.. اذا ما انتهت المباراة بالتعادل، ستوجد مباراة أخرى الأسبوع القادم يوم الأربعاء لفض الاشتباك بين الجانبين".

وأضاف المدرب ردا على سؤال بخصوص اذا ما كان يفضل مواجهة خصم أخر في هذه المرحلة من البطولة: "لا يمكنك اختيار منافسيك، هذا السؤال لا يمكن الرد عليه بسهولة".

وتابع سيميوني: "حينما تختار خصمك تنتهي الأمور بصورة سيئة، اذا ما اعتقدت أن هنالك منافس أسهل من الآخر، فإنك في النهاية تكتشف العكس، ما حدث قد حدث ونحن مستعدون للمنافسة".

وأوضح المدرب أنه لا ينظر للخلف سواء اذا ما تعلق الأمر بالخسارة في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي من الريال أو في عدم تمكن الأخير من الفوز على فريقه طوال هذا الموسم على مدار ست مواجهات جمعت بينهما.

وتوقع سيميوني على الرغم من هذا أن تكون مواجهة الغد مشابهة لذهاب نصف نهائي الكأس العام الماضي بملعب سانتياجو برنابيو، والتي فاز بها الريال بثلاثية نظيفة، من ناحية الخشونة والحدة.

وحول الخصم قال: "الفريق يضم لاعبين استثنائيين لديهم تاريخ ضخم.. لدينا احترام كبير للمهارات الفنية والامكانيات الكروية لكل واحد منهم وبكل تأكيد فإن وجود راموس ومودريتش وجيمس يعد نقطة ايجابية في صالحه".

واعتبر سيميوني أن الريال لديه "مواهب فردية أكثر" في ظل وجود لاعبين في "أكثر من مركز بالملعب ولكن ليس كل مراكز الملعب"، حيث تابع "كل فريق له خصائصه وسيسعى لاستغلالها".

وقال اللاعب ماريو سواريز في مؤتمر صحفي: "بكل تأكيد ما حدث العام الماضي كان مؤلما ولكن الماضي هو الماضي.. ليس له قيمة، علينا التركيز في الحاضر وأقرب شيء فيه هو مباراة الغد، سنحاول التعامل مع الأمر على أساس إنه نهائي ومباراة كبيرة، سنسعى للفوز كما نفعل دائما".

وتابع ماريو: "الدربيات لها طابع مميز، وخاصة حينما تكون أمام ريال مدريد وبصورة أكبر عندما يكون هذا الأمر في دوري الأبطال، إنها مباراة صعبة للغاية، ندرك هذا الأمر جيدا، نعرف نقاط قوة كل فرد ومن يرتكب أخطاء، والأفضل هو من سيفوز، علينا تقديم أفضل أداء لدينا للفوز على ريال مدريد أو أي فريق، لذا فإن الأمور لن تكون مختلفة غدا".

وأكمل اللاعب: "لا نفكر سوى في مباراة الغد، هذا هو الأمر المنطقي الآن، المهم هو 90 دقيقة سنخوضها غدا وليس أي شيء آخر"، معتبرا أن الفوز بهدف نظيف سيكون نتيجة جيدة بالنسبة لفريقه.

http://oi62.tinypic.com/xvjp4.jpg (http://www.tunisia-cafe.com/vb/index.php)