المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو يكشف عن لمسات تشيك السحرية أمام كوينز بارك



كووورة - kooora
04-14-2015, 01:29 AM
مورينيو يكشف عن لمسات تشيك السحرية أمام كوينز بارك




مورينيو يكشف عن لمسات تشيك السحرية أمام كوينز بارك

مورينيو يعتقد أن الحارس التشيكي المخضرم أسهم بدور كبير في مسيرة نجاح فريقه.

وهذا هو الموسم 11 لشيك (32 عاما) مع تشيلسي الذي خاض معه أكثر من 480 مباراة إلا أنه وللمرة الأولى أصبح الحارس الثاني للفريق بعد نظيره البلجيكي الشاب تيبو كورتوا.

وكشف شيك الذي من المتوقع أن يستمر لبضعة مواسم أخرى في ملاعب الكرة بشكل واضح في الشهر الماضي عن أنه لن يقبل باستمرار الوضع الحالي لموسم قادم لكن التزامه تجاه النادي لم يتراجع بالنسبة للمدرب مورينيو.

وقال مورينيو للصحفيين بعد فوز فريقه 1-صفر على كوينز بارك رينجرز واستعادة فارق النقاط السبع الذي يفصله عن أرسنال الثاني الأحد: "شيك رائع للغاية.. رغم أنه لم يكن في التشكيلة إلا انه أوصى القائد جون تيري باختيار جانب محدد من الملعب بسبب الشمس إذا جاءت القرعة في صالحه".

وأضاف مورينيو قوله: "لقد كان يفكر في كورتوا، بهذا الموقف يستحق بيتر كل شيء".

وخلال المباراة لم يكن تشيلسي في أفضل صورة وتصدى كورتوا للكثير من الكرات الخطيرة قبل أن يحرز سيسك فابريجاس هدف تشيلسي والمباراة في وقت متأخر من المباراة.

وقال مورينيو: "دفاعيا كنا أقوياء للغاية طوال المباراة بما في ذلك الركلات الثابتة.. بالتأكيد كورتوا أنجز المهمة".

ولا يزال أمام فريق المدرب مورينيو المرشح لإضافة لقب الدوري الممتاز إلى لقب كأس الرابطة الذي توج به في الشهر الماضي سبع مباريات حتى نهاية الموسم ستبدأ بزيارة مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث إلى ستامفورد بريدج يوم السبت المقبل.

وكان أخر ظهور لشيك في تشكيلة تشيلسي خلال المباراة النهائية لكأس الرابطة في مواجهة توتنهام هوتسبير في استاد ويمبلي لكن مشجعي النادي سيرغبون بالتأكيد في وداعه بصورة لائقة بعد حسم لقب الدوري.


http://oi62.tinypic.com/xvjp4.jpg (http://www.tunisia-cafe.com/vb/index.php)