المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارسيلو توقيت مواجهتنا امام اتلتيكو مدريد جيد جداااا



كووورة - kooora
04-14-2015, 12:39 AM
مارسيلو توقيت مواجهتنا امام اتلتيكو مدريد جيد جداااا




مارسيلو توقيت مواجهتنا امام اتلتيكو مدريد جيد جداااا

صرح الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الإسباني الحالي لكرة القدم، البرازيلي مارسيلو، أن مواجهة أتلتيكو مدريد، بطل الليغا، في ربع نهائي دوري الأبطال الاوروبي، والتي ستلعب مباراة الذهاب فيها الثلاثاء على ملعب فيسينتي كالديرون، تأتي في توقيت جيد بالنسبة لفريقه.

وأشار مارسيلو إلى أنه لكي ينجح فريقه في الفوز على أتلتيكو فيجب عليه التضحية بكل شيء في الملعب والكفاح والقتال حتى النهاية.

وأكد اللاعب البرازيلي أن مواجهة أتلتيكو في دوري الأبطال تحمل طابعا خاصا وليس لها علاقة بالمبارايات الست التي خاضها الفريقان معا هذا الموسم في كأس السوبر وكأس الملك والليغا والتي لم يقدر الميرينغي على الفوز بأي منها.

وأضاف مارسيلو: "أتلتيكو فريق عظيم يقاتل كثيرا، لا نفكر في المبارايات التي لم نفز بها، الأمور تختلف الآن كثيرا ولدينا مباراتين لاثبات قدرتنا على الفوز".

وتابع الظهير الأيسر: "الفريق في حالة جيدة وثقته مرتفعة عن الشهور الماضية، المباراة تأتي لنا في توقيت جيد".

وأكمل مارسيلو: "المواجهة لها شقين، ذهاب وعودة والأمور ستكون مختلفة، نعرف ما الذي يتوجب علينا القيام به، وبعدها في البرنابيو".

وأشار اللاعب إلى أنه في هذا النوع من المبارايات لا يوجد فريقه يتمتع بأفضلية على الآخر، مؤكدا أن الأمر هذه المرة ليس مثل نهائي لشبونة العام الماضي الذي فاز به الريال لأنه يعتمد على مواجهتين.


http://oi62.tinypic.com/xvjp4.jpg (http://www.tunisia-cafe.com/vb/index.php)