المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحه : تورط مسؤول امريكي في افلام جنسيه مع فتيات جزائريات



لسعد النويوي
05-11-2009, 06:36 PM
فضيحه : تورط مسؤول امريكي في افلام جنسيه مع فتيات جزائريات


فضيحة أخلاقية لمسؤول مكتب "سي أي أي" بالجزائر


فجرت وسائل اعلام امريكية فضيحة أخلاقية بطلها رئيس مكتب وكالة الاستخبارات الامريكية بالجزائر المدعو اندرو واران ، الذي اتهمته سيدتان جزائريتان باغتصابهما تحت تأثير مادة مخدرة ، فيما أعلنت وزارتا العدل والخارجية بواشنطن عن فتح تحقيق في القضية.

*
*
وحسب المعلومات التي أوردتها كل من محطتي "سي أن أن " و " أي بي سي " الامريكيتين عن مسؤولين كبار في الشرطة فان الضحيتين أدليتا شهر سبتمبر الماضي باعترافات تحت القسم مفادها أنهما تعرضتا للاغتصاب بعد التخدير من قبل مسؤول مكتب "سي آي أي " بالجزائر الذي يدعى اندرو واران (41 سنة) .
*
و أكد الناطق الرسمي باسم السفارة الامريكية بالجزائر في تصريحات نقلتها وكالة الانباء الفرنسية أن المسؤول المذكور قد " غادر الجزائر نحو واشنطن وباشرت الحكومة الأمريكية دراسة حالته" ، فيما قال متحدث باسم كتابة الدولة للشؤون الخارجية روبرت وود لوسائل اعلام بواشنطن أن "الولايات المتحدة تأخذ بجدية كل اتهام عن سوء تصرف يتعلق بطواقمها في الخارج" ، موضحا أن "الشخص المعني عاد الى واشنطن وأن الحكومة تدرس هذه القضية".
*
وأصدر مدير مكتب الاتصالات في وكالة الاستخبارات الاميركية بيانا اكد فيه ان "الوكالة تأخذ الامر بجدية وستتابع كل شبهة تتعلق بعمل فاحش" ، لكنه رفض تأكيد فتح تحقيق حاليا في الوقت الذي أكدت فيه وسائل اعلام امريكية الاربعاء ان القضاء الامريكي فتح تحقيقا حول القضية التي تعد الاولى من نوعها.
*
وبالعودة الى ملابسات القضية قالت محطة التلفزيون الامريكية "اي بي سي" أن "الضحية الاولى قالت للشرطة انها التقت بالموظف في السفارة الاميركية ، وانه اصطحبها الى منزله وهناك اغتصبها"، أما الضحية الثانية فاكدت "أنها تناولت مخدرات بدون علمها ثم تعرضت للاغتصاب في منزل الموظف الأمريكي"، وأضافت المحطة نقلا عن مصادرها أن " أشرطة الفيديو التي عثر عليها المحققون تظهر احدى السيدتين نصف فاقدة الوعي " كما تم العثور ايضا على " اكثر من 12 شريط فيديو تظهر هذا الموظف وهو يمارس الجنس مع نساء اخريات و هو الأمر الذي شجع وزارة العدل على التوسع في تحقيقها لتشمل بلدا عربيا اخر على الاقل وهو مصر حيث عمل الموظف المعني في وقت سابق".
*
ونفس المعلومات نقلتها محطة "سي ان ان" مشيرة الى ان "المحققين اكتشفوا أيضا في منزل مسؤول الوكالة بالجزائر"حبوبا" مخدرة بشكل يؤكد الشهادات التي قدمتها الضحيتان.

3isam46
03-22-2011, 05:34 PM
فضيحه : تورط مسؤول امريكي في افلام جنسيه مع فتيات جزائريات

google tunisia
03-23-2011, 07:44 AM
فضيحه : تورط مسؤول امريكي في افلام جنسيه مع فتيات جزائريات

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .