المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئة النجم الساحلي تحفز اللاعبين بمكافأة هامة



grandfortec
09-20-2009, 01:07 PM
لا حديث في سوسة بعد أن عاد أمل الترشح إلى الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية عقب الانتصار الثمين الذي حققه ضد مونوموطابا الزمبابوي (2-0) إلا عن لقاء الغد في الكونغو ضد مازمبي الذي انهزم بدوره أمام هيرتلاند وفقد صدارة المجموعة وفتح الأبواب على مصراعيها أمام النجم الساحلي لإدراك الدور نصف النهائي.





إذن لقاء الغد يحتم الانتصار للمرور، لذلك فإن المدرب لطفي رحيم سيركز اليوم خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي ستدور بالملعب الذي سيحتضن اللقاء على وضع اللمسات الأخيرة على التركيبة. ولعل القطاع الذي سيحظى بالاهتمام أكثر هو خط الهجوم من ذلك أن الاختيار متوفر للإطار الفني مثل التعويل على الثنائي الأكثر استعدادًا ونجاعة كما أنه يملك الآن 4 لاعبين في نفس المستوى وهم سيدات بوكاري العائد وإيميكا أوبارا بالإضافة طبعًا إلى أحمد العكايشي الصفقة الرابحة وسليم الجديّد الذي أكد نجاعته.
منحة هامة
ونظرًا لأهمية الرهان أمام مازمبي الكونغولي وهو الترشح للدور نصف النهائي من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية في صورة الانتصار بطبيعة الحال. ولمزيد حث اللاعبين تقرر إسناد منحة هامة جدًا لكل اللاعبين في صورة الفوز والترشح على حساب مازمبي.
التركيبة مثالية
بعودة محمّد علي نفخة الذي استوفى العقوبة المسلطة عليه من طرف «الكاف»، فإن التركيبة التي سيتم اعتمادها غدًا أمام مازمبي لن تعرف أي غياب وحتى العائد سيدات بوكاري سيكون في الموعد.

احمد جفال
09-26-2009, 02:16 AM
ربنا يوفقكم بأذن الله ..
و يوفق شعب سوسة جميعاُ ..

Tunisia Cafe Jobs Emploi
03-15-2016, 02:14 AM
هيئة النجم الساحلي تحفز اللاعبين بمكافأة هامة

شكرا لكم على هدا المجهود