المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الترجي يطالب بعودة البنزرتي رغماً عن الاتحاد التونسي



الدرامة التركية
02-06-2010, 01:14 PM
الترجي يطالب بعودة البنزرتي رغماً عن الاتحاد التونسي

كرة القدم - دوري الدرجة الأولى


رئيس النادي حمدي المدب يتهم الاتحاد التونسي بعرقلة ناديه، ويقول إنه لا يتلقى الأوامر من رئيس الاتحاد كامل بن عمور




http://i50.tinypic.com/2mw6qd.jpg (http://www.tunisia-cafe.com)



تونس: خاص (يوروسبورت عربية)
كشف مصدر مسؤول في الاتحاد التونسي لكرة القدم أن الاتحاد يواجه مصاعب عدة للإبقاء على فوزي البنزرتي رأس الجهاز الفني لـ "نسور قرطاج" في السنوات الأربع القادمة كما كان مقرراً، وسط رفض نادي الترجي التفريط بمدربه.
وأبدى الترجي استياءه من إعلان الاتحاد التونسي تمديد عقد مع البنزرتي دون الرجوع إليه، مشيراً إلى أن قرار السماح للمدرب بالإشراف على المنتخب جاء بالاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة وليس مع اتحاد اللعبة.

لا نتلقى الأوامر من الاتحاد
وشن رئيس الترجي حمدي المدب هجوماً عنيفاً على رئيس الاتحاد كامل بن عمور، مؤكداً أنه غير مستعد للقائه لبحث الوضع، "فأنا لا أعمل لدى رئيس الاتحاد ولا أتلقى الأمر منه".
واتهم المدب اتحاد الكرة بعرقلة نجاحاته من خلال برمجة مبارياته المصيرية في مواعيد غير مناسبة، كتحديد موعد مباراته مع النادي الصفاقسي بعد كأس أفريقيا مباشرةً، ما حرم الترجي من خدمات 3 لاعبين أصيبوا مع "نسور قرطاج" - القربي والدراجي والمساكني -، الأمر الذي تسبب في خروجه من الدور ثمن النهائي لكأس تونس.

البنزرتي ضلعٌ في الأزمة
يشار إلى أن المدرب فوزي البنزرتي كان ضلعاً في الأزمة، إذ أدت تصريحاته غير المباشرة وحديثه إلى مقربين حول عدم رغبته في العودة إلى الترجي وتفضيله البقاء مع تونس إلى إشعال النار في العلاقة المتوترة التي يعيشها النادي مع اتحاد اللعبة. (http://www.tunisia-cafe.com)

صديق الجميع في تونس والعالم العربي
02-06-2010, 05:29 PM
الترجي يطالب بعودة البنزرتي رغماً عن الاتحاد التونسي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .