صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 44

الموضوع: صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس

  1. #1
    sisko الصورة الرمزية sisko
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    5,727

    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس












    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس بقيادة الباجي قايد السبسي





    صحيفة نداء تونس صحيفة الباجي قايد السبسي من أجل إنجاح المسار الديمقراطي








    قريبـا الإعـلان عـن بقيّـة المكاتـب في الخـارج وفـي كامـل أنحـاء الجمهوريّـة.. نـداء تونـس، نـداء لكـلّ التونسيّيـن والتونسيّـات







    نداء تونس: تصرفات الترويكا تهدد أركان الدولة




    نسخة من البيان الذي أصدره حزب نداء تونس اليوم وقد ورد فيه:

    لقد نجحت تونس أواسط الشهر الجاري في تجنب الانجراف إلى دائرة العنف وخاصة بانكشاف زيف ذريعة الرسوم المفتعلة التي لم تفلح الرئاسات الثلاث في النأي بنفسها عن الوقوع فيها.
    لكنّ ما حدث في الأيام الأخيرة من تصدّع الوفاق في صلب الائتلاف الحاكم بات يُرسل الإشارة تلو الأخرى عن تعثر أداء السلط العمومية المؤقتة في تأمين نجاح المرحلة الانتقالية الثانية في تحقيق ما يطمح إليه الشعب التونسي من أمن واطمئنان على المستقبل وتحريك عجلة الاقتصاد والاستثمار والإنتاج والتشغيل والتنمية. وقد بلغ الأمر حدّا غير مسبوق باتخاذ كل طرف قرارات دون الحدّ الأدنى من التنسيق والوفاق ممّا يعطي انطباعا في الداخل والخارج عن نقص الوعي بأهمية تماسك مؤسسات الدولة واستحقاقاته في قضايا هامّة مثل استقلالية البنك المركزي والعلاقات الخارجية، هذا فضلا عمّا أُعلن بصفة مفاجئة في خصوص حرية دخول غير التونسيين الأراضي التونسية والإقامة بها مع العمل والملكية وممارسة الانتخاب بدون احترام مبدأ التعامل بالمثل. وفضلا كذلك عن تعطيل الإمضاء على القرارات بشكل يمسّ جديّا بمصالح تونس ومصداقية الدولة.
    وإنّ حركة نداء تونس التي ما انفكّت تنادي بالتوافق تدعو المجلس الوطني التأسيسي صاحب الشرعية الانتخابية وجميع الأطراف المعنية إلى تحمّل مسؤولياتها الوطنية لتغيير هذا الوضع السلبي وتفعيل آليات الحوار الوطني الذي تطالب به القوى المدنية والسياسية مثل مبادرة الاتحاد العام التونسي للشغل حتى تمرّ هذه المرحلة الانتقالية بسلام.
    تونس 28 جوان 2012

    عن حركة نـداء تونس
    الطيب البكوش



    المال السياسي الفاسد لحركة النهضة وكثرة القائمات وتشتت الاحزاب جعلت الشعب التونسي ما يعرفش يختار في انتخابات 23 اكتوبر 2011







    يتبع باخبار نداء تونس مع قائد السبسي ونداء الوطن من اجل تونس

    http://www.tunisia-cafe.com/vb/index.php

  2. #2
    sisko الصورة الرمزية sisko
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    5,727

    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس








    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس بقيادة الباجي قايد السبسي


    ضيف حديث الساعة السيد الباجي قايد السبسي رئيس حركة نداء تونس






    مشاهدة الفيديو كاملا لبرنامج حديث الساعة

    من هنا





    يتبع باخبار نداء تونس مع قائد السبسي ونداء الوطن من اجل تونس

    http://www.tunisia-cafe.com/vb/index.php

  3. #3
    sisko الصورة الرمزية sisko
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    5,727

    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس








    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس بقيادة الباجي قايد السبسي



    الطيّب البكّوش في حديثه لـ «البيان»



    الحديث عن ترشّحي لرئاسة الجمهورية سابق لأوانه.. و«نداء تونس» لا تعادي النّهضة



    تجربته الطويلة في العمل النقابي ومثله النشاط الحقوقي اضافة الى تقلده لحقيبة وزارية في الحكومة الانتقالية ووجوده ضمن قيادة مبادرة نداء تونس تجعل الحديث مع السيد الطيب البكوش يتوقف عند محطات عديدة كل واحدة تستدعي التوضيح والتدقيق خاصة وان المرحلة الحالية التي تعيشها البلاد لا تحتمل المزيد من الغموض والتباعد بين الاطراف الفاعلة في الساحة السياسية.

    الاستاذ الطيب البكوش تحدث عن الخطوات القادمة لمبادرة نداء تونس وعلاقتها بالفاعلين السياسيين تحديدا حركة النهضة اضافة الى رأيه في اداء الحكومة والنظام السياسي الانسب لبلادنا ومسألة ترشحه للرئاسة مستقبلا وتقييمه للمبادرة التي اعلن عنها الاتحاد العام التونسي للشغل.

    أجرى الحوار : لطفي الماكني

    هناك من يرى ان الاسس التي قامت عيها مبادرة «نداء تونس» فضفاضة؟

    المبادرة لم تنطلق من الصفر ولم تقدم دفعة واحدة كما لو كانت حزبا يقدم برنامجا للحكم. المبادرة في الاصل انطلقت بصفة علنية يوم 26 جانفي 2012 ببيان الاستاذ الباجي قائد السبسي باعتباره المسؤول عمّا قامت به الحكومة الانتقالية الاولى واعتقادا منه ايضا انه يتحمل جزءا من المسؤولية في نجاح الفترة الانتقالية الثانية نظرا للترابط الموجود بين المرحلتين.

    وقد تبع ذلك بيان 20 مارس الماضي الذي تكونت معه لجنة مؤقتة لتفعيل ما ورد فيه فاذا جمعنا الاسس التي قام عليها البيانان يمكن ارجاعهما الى محورين اساسيين محور يتعلق بما لوحظ من بطء في اداء السلط الانتقالية الثانية في انجاز ما تم الالتزام به. والمحور الثاني يتعلق بتقييم المشهد السياسي المختل مع ما يتطلبه من عمل من قبل جميع الاطراف المعنية لتغييره في اتجاه مزيد من التوازن الضامن لتحقيق انتقال ديمقراطي فعلي. وهذا لا يمكن وصفه بانه فضفاض فهي محاور واضحة ودقيقة.

    ما يلاحظ كذلك ان اغلب قيادة المبادرة لا علاقة لها لا بحزب الدستور ولا حزب التجمع في حين ان الحديث مركز على تجميع الدساترة والتجمعيين ضمنها؟

    وهو كذلك فلجنة تفعيل المبادرة ليس فيها من ينتمي عضويا الى اي حزب اذا استثنينا من انتموا سابقا الى احزاب مختلفة وادعاء غير ذلك هو للتشويه فقط والتخويف لان هناك خلفيات اخرى لكن لا يعني هذا انها ليست مفتوحة لمواطنين دستوريين لا غبار عليهم.

    هناك اطراف كان من المنتظر ان تكون ضمن هذه المبادرة لكنها لم تلتحق بها لاسباب مختلفة وهناك اطراف انسحبت منها بم تفسر ذلك؟

    المبادرة مازالت في بدايتها ولا يمكن الحديث عن انسحابات الا بعد ان تشكل الهيئات وينسحب منها البعض لكن لا نغفل انسحاب احد اعضاء الهيئة المؤقتة لاعتبارات تخصه ويدخل ذلك ضمن الحرية الفردية. والحوار سيتواصل مع جميع الاطراف من اجل العمل على تطوير المشهد السياسي في تونس بشكل يخدم المسار الديمقراطي ولا يعوقه.

    هل يعني ذلك التوجه نحو ايجاد قطبين بما يؤشر لعودة الدكتاتورية في حال سيطرة قطب على الساحة السياسية؟

    ـ الامر لا يتعلق بقطبين بالضرورة فقد يتطور المشهد السياسي نحو اكثر من قطبين لكن الخطر هو في وجود قطب واحد يهيمن على الحياة السياسية لان القطب الواحد او الحزب الواحد يفتح الباب للاستبداد من جديد مع ما يتبعه من فساد وتجاوز للسلطة ولذلك فان مصلحة البلاد ومستقبل الديمقراطية فيها رهين توازن القوى وتوفر السلطة والسلطة المضادة سياسيا واجتماعيا.

    هل تعتقد ان تشكل اقطاب اخرى في ظل ما تعيشه الاحزاب من تشتت واختلافات؟

    من اهداف حركتنا العمل على الحد قدر الامكان من التشتت والانقسام والتشجيع على تجميع القوى لتوفير افضل ظروف التوازن الذي كنت اشير اليه مع التأكيد على ان مفهوم السلط المضادة لا يعني العداء وانما التكامل.

    اليوم هناك توجه لاعادة انتاج التّداخل بين الحزب الحاكم وأجهزة الدّولة

    لمح الباجي قائد السبسي الى حاجة البلاد الى حركة النهضة في حين المتداول ان مبادرة «نداء تونس» بعثت اساسا ضد توجهاتها كيف ذلك؟

    ـ لم يكن هذا في الواقع انما ذكر ان حزب النهضة واقع وجزء من المشهد السياسي له اهميته ويتم التعامل معه على هذا الاساس. اما القول ان حركة «نداء تونس» قد بعثت ضد النهضة فهذا لا معنى له سياسيا لانها بعثت من اجل اصلاح الاختلال الموجود في المشهد السياسي ومن هذه الناحية هي حركة اهدافها في صالح الحزب المهيمن حتى لا ينزلق في متاهات الدكتاتورية من جديد. فكل حزب يسعى للانفراد بالسلطة يضر بنفسه وبالبلاد والعباد والتاريخ مليء بالامثلة لمن يحسن قراءة التاريخ.

    نعمل على عدم تسرّب عناصر الاستبداد والفساد إلى مبادرتنا

    هل توجد اليوم بوادر للنتائج السلبية لهذا الاختلال الذي اشرتم اليه في المشهد السياسي؟

    نعم توجد نزعة واضحة نحو اعادة انتاج التداخل بين حزب حاكم واجهزة الدولة هذا التداخل يتمثل اليوم في التعيينات الادارية مركزيا وجهويا وكذلك على رأس المؤسسات بينما تقتضي المصلحة ان تكون التعيينات في هذه المسؤوليات قائمة على الكفاءات دون غيرها واذا كان الحزب الدستوري وخاصة في الفترة التجمعية قد فشل في تحقيق ما وعد به من ديمقراطية فلانه كرس التداخل بين اجهزة الدولة وأجهزة التجمع وهذا التداخل لا يمكن معه بناء الديمقراطية لانه تداخل يفتح الباب للتجاوزات والمظالم والفساد.

    ما تعليقك على الجدل الذي وقع بين الباجي قائد السبسي ومصطفى بن جعفر؟

    هذه جزئية لا تستحق مني تعليقا وأظن ان السيد مصطفى بن جعفر قد عدل موقفه في تصريح ثان ولئن كنت شخصيا لا احبذ الجدل الا ان من حق الاستاذ الباجي قائد السبسي ان يردّ على من يتهجم عليه.

    ما تعليقك كذلك على من وصف الاجواء التي اعلن فيها عن انطلاق المبادرة بانها نوفمبرية بامتياز؟

    لا يوجد اي امتياز في هذا وانا لا اعرف جميع التجمعيين ولا استغرب وجود تجمعيين في الحفل الذي اعلن فيه عن انطلاق «نداء تونس» فقد وجهت الدعوة في ما اعلم لعديد الاحزاب بما فيها احزاب تنتمي الى التيار الدستوري والمهم هو ان لا تتسرب الى حركتنا عناصر تورطت مع نظام الاستبداد والفساد وأظن ان ذلك سيقع.

    هل تعني بقولك هذا اندراج المسألة ضمن العدالة الانتقالية؟

    محاسبة المتورطين في المظالم والفساد جزء من العدالة الانتقالية ولا يكون ذلك بالقرارات الفوقية من السلطة الحاكمة وانما يتم عبر هياكل تحدث بقرار سياسي يضمن استقلاليتها التامة ولا يكون ضمنها الا من يتميز بالكفاءة والنزاهة والمسؤولية في ذلك تكون مسؤولية فردية لا جماعية فالعقاب الجماعي هو من اساليب عمل الانظمة الدكتاتورية والشمولية.

    هنك مآخذ من قبل بعض الدستوريين وبعض النقابيين حول بعض مواقفك السابقة؟

    انا لم اسمع بمثل هذه المآخذ لكن لا استغرب ان تكون لبعض الافراد من اي جهة كانت مآخذ اراها تندرج ضمن حرية الرأي وحرية التقييم ولا يوجد شخص في الدنيا يحظى بالاجماع لذلك لا استطيع ان اعلق الا اذا ذكرت لي نماذج من هذه المآخذ واصحابها.

    مثلا رفضت مناصب وزارية زمن حكم الدساترة والتجمعيين وقبلتها في الحكومة الانتقالية؟

    عدم قبولي مناصب وزارية في الماضي لا علاقة له بالنظام الدستوري في حد ذاته وانما لان ذلك كان اولا يتعارض مع مسؤولياتي النقابية في صلب الاتحاد العام التونسي للشغل ويتعارض مع مسؤولياتي الحقوقية بالاضافة الى انني لا استطيع ان اقبل مسؤولية سياسية في ظل الاستبداد ويمكن ان اؤكد ايضا انني لا اميل شخصيا الى المناصب الوزارية او الادارية لتعلقي الشديد بعملي الاكاديمي وبحريتي الشخصية والفكرية.

    اما قبولي لها في الحكومة الانتقالية السابقة فيرجع الى تقديري لظروف الثورة غير المؤطرة والمفتوحة على جميع الاحتمالات والمخاطرة بالنسبة للبلاد ولذلك رأيت من واجبي ان اقبل مسؤولية وزارة التربية في ظروف عسيرة مساهمة مني في تحقيق اهداف الثورة التي تلتقي تماما مع ما كنت اناظل من اجله كجامعي ونقابي وحقوقي.

    يرى بعض الملاحظين ان المبادرة ستحصر في لجنة معينة فكريا وسياسيا دون الجماهير التي انتظرت الكثير من الثورة؟

    حركة نداء تونس تطمح الى ان تشمل جميع الفئات الاجتماعية والجهات ولا يمكن تقسيم المجتمع بشكل يجعل النخبة معزولة عن سائر فئات المجتمع فالنخبة يجب ان تكون في خدمة المجتمع بأكمله.

    العقاب الجماعي من أساليب عمل الأنظمة الدّكتاتوريّة والشّموليّة

    اذا ما هي الخطوات المنتظرة من المبادرة لتأكيد ما اشرت اليه بخصوص السعي للاقتراب من مختلف فئات المجتمع؟

    اولا مواصلة التأسيس وتكوين الفروع في كل الجهات وفتح باب الانخراط لمن يرغب فيه والانكباب على صياغة برامج شاملة سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية تبلور ما نعتقد ان تونس في حاجة اليه اليوم وغدا ويكون الهدف منها السعي نحو تحقيق التنمية الشاملة مع القطع مع كل ما يمكن ان يجدد انتاج الاستبداد والفساد وذلك بتوفير الظروف الملائمة للتداول السلمي على السلطة وقطع دابر العنف والتعصب وكل ما يهدد النظام الجمهوري المدني الديمقراطي.

    يرى الملاحظون انك ستكون مرشح المبادرة في الانتخابات الرئاسية القادمة؟

    الملاحظون احرار في ما يتصورون لكن ارى ان الخوض في ذلك الان لا معنى له في غياب الدستور الجديد الذي يجب ان يوضح نوعية النظام السياسي وصلاحيات الرئيس فالمسألة اذا سابقة تماما لاوانها.

    اذا ما هو النظام السياسي الامثل حسب رأيك للبلاد؟

    رأئي الشخصي هو ان يكون النظام السياسي قائما على التوزان بين البرلماني والرئاسي وان يكون رئيس الجمهورية منتخبا من طرف الشعب مباشرة.

    هناك مسائل اساسية لم تحسم بعد مثل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وغير من الهيئات فما هو تقديرك لهذا التمشي؟

    هذا ما يعاب على السلط الانتقالية الحالية ولذلك ما انفكت جميع الاطراف تتطالبها بالتسريع في تفعيل الهيئة المستقلة للانتخابات لتصدر القوانين المنظمة لها ولتمكين جميع المواطنين من حقهم في ممارسة واجب الانتخاب.

    باعتبار تجربتكم النقابية كيف تقيمون الدعوة التي اطلقها الاتحاد العام التونسي للشغل لارساء حوار وطني في هذا الظرف الذي تمر به البلاد؟

    المبادرة التي قدمها الاتحاد العام التونسي للشغل هامة والشيء من مأتاه لا يستغرب فالاتحاد كان دوما طيلة تاريخه صاحب مبادرات في مختلف المجالات وخاصة في فترات معينة قبل الاستقلال وبعده.

    هناك التقاء بين أسس مبادرة اتحاد الشّغل ومبادئ «نداء تونس»

    اذا يمكن القول ان هذه المبادرة هي امتداد لتقاليد المبادرات السابقة وارجو ان يفتح حولها حوار وطني بين جميع الاطراف في السلطة وخارجها للخروج بخطة عمل وفاقية تقتضيها المرحلة ومصلحة تونس وهي تلتقي مع مواقف حركة نداء تونس.

    اين يوجد هذا الالتقاء الذي اشرت اليه بين مبادرة الاتحاد ومبادرة نداء تونس؟

    ذلك واضح في المواقف التي تضمنتها جميع البيانات والتصريحات وهذا الالتقاء انما يدل على تصور متقارب جدا لمصلحة الشعب التونسي في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخه والمهم هو تظافر الجهود من اجل تجسيمها على ارض الواقع.





    يتبع باخبار نداء تونس مع قائد السبسي ونداء الوطن من اجل تونس

    http://www.tunisia-cafe.com/vb/index.php

  4. #4
    sisko الصورة الرمزية sisko
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    5,727

    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس








    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس بقيادة الباجي قايد السبسي



    المسار يعلن عن انسلاخ عدد من اعضاءه والتحاقهم بحركة نداء تونس
    الاثنين, 02 جويلية 2012






    اعلن طارق الشعبوني عضو المجلس المركزي بالمسار الديمقراطي الاجتماعي عن انسلاخ عدد من اعضاء المسار والتحاقهم بحركة نداء تونس.
    وافاد الشعبوني ان هذا الالتحاق جاء على خلفية قرار بعض قيادات الحزب بالانضمام الى حركة نداء تونس منذ تأسيس حزب المسار.
    واضاف ان الالتحاق يهدف لتكوين قوة وطنية قادرة على تفعيل البعد الديمقراطي والذي تحققه مبادرة الباجي قائد السبسي في حركة نداء تونس.
    ويشار الى انه كانت هناك نقاشات داخل الحزب حول مسالة الإلتحاق بحركة نداء تونس وهي التي كانت سببا مباشرا في تأخر الاعلان عن الانضمام خاصة امام رفض بعض القيادات في المسار الانصهار بحركة نداء تونس.
    هذا وقد استقال 40 بالمائة من الهياكل القيادية.
    ومن الاعضاء الذين التحقوا بنداء حركة تونس هم:
    ليلى الحمروني (عضو المكتب التنفيذي، أريانة)، حاتم الشعبوني (عضو المكتب السياسي)، منير زعتور (عضو المجلس المركزي، جبنيانة)، عادل الشاوش (عضو المجلس المركزي، تونس) ، طارق الشعبوني (عضو المجلس المركزي، أريانة) ، محمد بن عمار (عضو المجلس المركزي، الكاف)، صبرين ڤوبنطيني (عضو المجلس المركزي، أريانة)، الجمعي الزيدي (عضو المجلس المركزي، ڤفصة)، يوسف التليلي (عضو المجلس المركزي، تونس الغربية)، نور الدين الطرهوني (عضو المجلس المركزي، أريانة)
    اضافة الى المناضلين الممثلين للجهات التالية: تونس، تونس الغربية، منوبة، أريانة، الضاحية الشمالية، بنزرت، منزل بورڤيبة، الكاف، القيروان، الرقاب، ڤفصة، الرديف، المظيلة، صفاقس، طينة، جبنيانة، المهدية، المنستير، قصر هلال، الحمامات، منزل تميم، زغوان، الى جانب كل من فرنسا و كندا بالنسبة للخارج




    يتبع باخبار نداء تونس مع قائد السبسي ونداء الوطن من اجل تونس

    http://www.tunisia-cafe.com/vb/index.php

  5. #5
    sisko الصورة الرمزية sisko
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    5,727

    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس








    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس



    عرش المنافق الغنوشي يهتز أمام كاريزما قائد السبسي




    أعضاء من حزب المسار الديمقراطي ينظمون لحركة نداء تونس

    أعضاء من حزب التحرير ينظمون لحركة نداء تونس


    http://www.youtube.com/watch?v=uMm-Of4beL8



    يتبع باخبار نداء تونس مع قائد السبسي ونداء الوطن من اجل تونس

    http://www.tunisia-cafe.com/vb/index.php

  6. #6
    jobs tunisia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    2,193

    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس








    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس


    السيد الباجي قائد السبسي منقذ تونس من براثين الرجعية والجهل والتخلف



    حديـث فـي السياسـة مـع الباجـي قائـد السبسـي حــول أهـمّ مواضيـع الساعـة



    [FACEBOOK]3695044647759[/FACEBOOK]





    يتبع باخبار نداء تونس مع قائد السبسي ونداء الوطن من اجل تونس

    http://www.tunisia-cafe.com/vb/index.php

  7. #7
    sisko الصورة الرمزية sisko
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    5,727

    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس








    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس


    مجهولون يعتدون على منزل ومكتب قيادي بحركة نداء تونس
    الأربعاء, 04 جويلية 2012


    أكد الاستاذ مكي الجزيري القيادي بحركة نداء تونس في اتصال هاتفي جمعه بالجريدة ان مجهولين قاموا ليلة امس بتلويث الجدران الخارجية لمنزله الكائن بصفاقس بالطلاء حيث تم خط عبارة تجمعي باللغة الفرنسية.
    وبين محدثنا ان نفس العبارة قام المجهولون بكتابتها على اللافتة الموجودة في جدار العمارة اين مقر مكتبه والتي كتب عليها ''مكتب الاستاذ مكي الجزيري''
    وعبر الجزيري عن عميق اسفه من مثل هذه التصرفات التي يقوم بها بعض الاشخاص ضد خصومهم من النشطاء السياسيين موضحا ان ذلك يعتبر تهديدا سياسيا ضد كل من يريد خلق توازن سياسي في البلاد ويرفض مبدأ الحزب الواحد.


    http://www.tunisia-cafe.com/vb/index.php

  8. #8
    jobs tunisia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    2,193

    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس








    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس





    الطيّب البكّوش : إحترام الحقّ النقابي، واجب




    http://www.youtube.com/watch?v=xy6RsArJDDU

    http://www.tunisia-cafe.com/vb/index.php

  9. #9
    ضيف عزيز مكرم الصورة الرمزية sa7liplus
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    6,558

    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس








    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس

    انا أخترت حركة نداء تونس

    انا اخترت النظام الجمهوري

    انا اخترت الخطاب الواضح

    انا اخترت الخبرة

    انا ضد البهامة وازدواجية الخطاب واحزاب الرجعية امثال النهضة والمؤتمر التي تهدد الديمقراطية والنظام الجمهوري من اجل السلطة وخدمة اجندات امريكية صهيونية في المنطقة العربية ..



    المال السياسي الفاسد لحركة النهضة وكثرة القائمات وتشتت الاحزاب جعلت الشعب التونسي ما يعرفش يختار في انتخابات 23 اكتوبر 2011




  10. #10

    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس








    صحيفة نداء تونس - اخبار نداء تونس - اخبار حزب حركة نداء تونس



    نـــــــــداء تــــــــونس





    الطيب البكوش :
    على النهضة أن تعلم أن زمن أحزاب الديكور قد تجاوزه الشعب، لا يمكن لنا أن نشارك في ظلم آخر لهذا الشعب و لن نكون غطاء الديمقراطية لحكومة استبدادية، اقتراح النهضة توسيع الائتلاف الحاكم قد تخضع له أحزاب تسعى وراء المناصب و لكن على النهضة أن تعلم ما مفاده أن الأحزاب التي رضخت لحيلها لا يمكن أن تكون مقياس تعامل مع كل الأحزاب



صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

سحابة المنتديات

هذه هي المنتديات الأكثر استخداما

Jawhara Fm Shems mosaiquefm عروض الشغل جريدة الشروق , ركن الاعضاء المميزين , المنتدى الاسلامي , موسوعة احكام الشريعة الاسلامية التشريع و الفقه الاسلامي , موسوعة خطب الجمعة لكبار الائمة و علماء الدين مواضيع جاهزة , موسوعة الزكات و الميراث و المعاملات الاسلامية , قسم محاسبة الزكاة و المحاسبة الاسلامية , الموسوعة الاسلامية دليل الاسرة المسلمة , الخيمة الرمضانية , صوتيات ومرئيات , بانوراما , مقهى تونيزيا كافيه , منتدى الترحيب والاهداءات , ثورة الحرية بامضاء تونسي , ثورة الشعب التونسي , ثورة الشعب المصري , ثورة الشعب الليبي , ثورة الشعب السوري , منتدى الاخبار العامة , منتدى أخبار تونس , عروض الشغل في تونس , منتدى أخبار العالم , منتدى أخبار المشاهير , منتدى السفر والسياحة , اخبار تونسية عربية و عالمية , منتدى الصور , منتدى غرائب الصور , منتدى صور السيارات , منتدى صور المشاهير , منتدى الصور ومقاطع الفيديو الطريفة , منتدى التوبيكات , وظائف شاغرة في المغرب الغربي والخليج , منتديات تونس - Tunisia Forums , Orange Tunisie , منتدى العاب Playstation , تلفزيون تونيزيا كافيه , تغطية المسلسلات التركية , منتدى العاب Nintendo , سايس خوك seyes 5ouk , Recettes de cuisine pas cher faciles et rapides , عروض الشغل في تونس وظائف تونس , عروض الشغل في في الجزائر التوظيف في الجزائر , عروض الشغل وظائف شاغرة في المغرب و ليبيا والخليج , منتدى الأم و الطفل , منتدى آدم , منتدى كمال الاجسام , منتدى حواء , منتدى الصحة , الموسوعة الطبية التداوي بالاعشاب الطب البديل العلاج الطبيعي , موسوعة الجمال و التجميل صحة المراة حمل و ولادة , تفسير الاحلام و الرؤى في المنام , ابراج اليوم معلومات عن عالم الابراج حظك اليوم , دروس و تمارين تنمية الذات تطوير المهارات الشخصية , طبيب اون لاين معلومات صحية و نصائح طبية الموسوعة الدليل الطبي , مطبخ رمضان وصفات طبخ اكلات رمضانية , مطبخ تونيزيا كافيه , موسوعة الطبخ , احلى الوصفات من مطبخ منال العالم وصفات خاصة , وصفات اكلات تونسية طريقة تحضير طبخات و حلويات من المطبخ التونسي , الألعاب و التسلية , النكت والالغاز , منتدى الأغاني , منتدى الأغاني التونسية , اغاني المزود والفن الشعبي التونسي , منتدى الأغاني العربية , مغاربي وراي , منتدى الكليبات , الالبومات الكاملة , منتدى كلمات الاغاني , منتدى اغاني الزمن الجميل , منتدى اغاني ام كلثوم , منتدى اغاني عبد الحليم حافظ , منتدى اغاني فريد الاطرش , منتدى اغاني محمد عبد الوهاب , منتدى اغاني فيروز, منتدى اغاني وردة الجزائرية , فيديو اغاني الزمن الجميل, ركن مزودي خدمات الانترنات والاتصالات , كلمات الاغاني مكتبة اغاني الفنانين و المطربين , منتدى الأفلام والسينما , منتدى الأفلام التونسية , منتدى الأفلام العربية , منتدى المسرحيات , منتدى المسلسلات العربية , مسلسلات رمضان 2015 , منتدى المسلسلات التركية , تغطية جميع مسلسلات رمضان 2015 , العاب الكمبيوتر , ركن البرامج التلفزيونية , منتدى الجوال , مكتبة تونيزيا كافيه , منتدى القانون والقضاء , مكتبة الطب والصيدلة , مكتبة الطبخ , مكتبة كتب الاطفال , منتدى اللغات الحية , منتدى اللغة العربية , المنتدى التعليمي , منتدى البحوث الجاهزة , منتدى الاختراعات والاكتشافات العلمية , الرياضة التونسية , المنتخب الوطني التونسي , النجم الرياضي الساحلي , الترجي الرياضي التونسي , النادي الإفريقي , النادي الرياضي الصفاقسي , الإتحاد الرياضي المنستيري , تغطية كاس العالم , الرياضة العربية , الدوري المغربي , الدوري المصري , الدوري السعودي , الرياضة العالمية , البريمرليغ الأنقليزي , الليغا الإسبانية , الكالشيو الإيطالي , البوندسليغا الألماني , الميلتيميديا الرياضية , منتدى التصاميم الرياضية , ركن التغطيات الرياضية , منتدى البحوث التعليمية لتلاميذ الثانوية و المدارس , الموسوعة الفنية شروحات تعليم دروس و بحوث فنون , منتدى البحوث المدرسية بحوث علمية اعدادي و ثانوي , الموسوعة القانونية عقود و قوانين مكتبة قانون , التعليم الابتدائي الاعدادي و الثانوي موسوعة مراجعة دروس , نتائج جميع المراحل نتيجة الشهادة الابتدائية و الاعدادية و الثانوية , منتدى ناروتو شيبودن Naruto Shippuden , beIN SPORTS Code Frequence beIN SPORTS , منتدى الارشيف , Jobs Emploi Concours Tunisie , ستار اكاديمي Star Academy 11 , منتدى الاورغات , منتدى الكورغ KORG , احدث ترددات النايل سات Nilesat Frequencies Channels قنوات نايل سات , شعر رسائل نكت الغاز و قضايا مجتمعية , المنتدى الفضائي العام , منتدى باقة قنوات بي ان سبورت Forum TV beIN Sports HD , منتدى تعليم الموسيقى , افلام و مسلسلات تونيزيا كافيه , منتدى برامج الهندسة الصوتية , ستار اكادمي ارابيا Star Academy Arabia , منتدى الرولاند ROLAND , منتدى الكيترون KETRON , تونيزيا , تونس , تونسية , منتديات , منتدى الياماها YAMAHA , منتدى الجيم GEM , دليل الخدمات الحكومية والعامة موسوعة المعلومات , منتدى ون بيس One Piece , منتدى بليتش Bleach , منتدى فيري تيل Fairy Tail , منتدى المحقق كونان Detective Conan , ستار اكاديمي Star Academy , الموسوعة التقنية اخر اخبار و جديد التكنولوجيا , وظائف في السعودية اليوم اعلانات التوظيف وظائف شاغرة خالية
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 .