منتدى حكومة العار - منتدى المجلس التاسيسي العار على الثورة التونسية

ساعبر على كل ما في داخلي في هذا الموضوع

اني متالم جدا لما افرزته هذه الانتخابات بعد الثورة التي استشهد من اجلها المئات من الشهداء

ثورة الكرامة ثورة الحرية

لاكن تحولت الثورة بشعار ثورة التكفير من حزب النهضة ؟؟؟؟؟ مع العلم ان الشعب التونسي شعب مسلم وهويته العربية الاسلامية مرسخة فيه لا يترقب الشعب من النهضة ان تعطيه الهوية






رسميا اعلنت النهضة اليوم : تونس دولة للخلافة السادسة

الجبالى .. تونس دولة للخلافة السادسة
فيديو خطير حركة النهضة بدات تكشر عن انيابها وتظهر حقيقة نواياها وحقيقة انها تمارس الخطاب المزدوج حمادي الجبالي الامين العام لحركة النهضة ورئيس الحكومة التونسية المقبلة يصرح على الملاْ وامام تجمع لانصار الحركة بسيدي الظاهر بمدينة سوسة ان حركة النهضة امام مسؤولية ربانية وهي دولة الخلافة السادسة انشاء الله.
الجبالى ..تونس دولة للخلافة السادسة لماذا لم يتكلم على الخلافة قبل الانتخابات ؟؟ وهل الخلافة موجودة
فى البرنامج الذى قدمته النهضة فى الانتخابات ؟؟ يا شعب تونس النهضة تكشف عن وجهها الحقيقى


ملاحظة : هامة بخصوص الخلافة
عندما توفي الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) لم يعيّن خليفة ولا حاكما من بعده رغم طول فترة مرضه !!! .. والله لم يأمر بالخلافة ...
يريدون ان يرسخو نموذجا جديدا من الدكتاتوريه الدينيه باسم الخلافه ...


[facebook]235440269852750
[/facebook]



أمير المؤمنين حمادي الجبالي ينكر تصريحاته على قناة الجزيرة

هناك واحد يكذب يا العياشي يا حمادي الجبالي هههه

ابربي ياسي العياشي ما عادش تكذب على سي حمادي الجبالي

الامير المرتقب للديار التونسية

اسمعت الفيديو والخليفة ما قالش خطاب رباني ههههههههههه

بربي اسمعوا الفيديو توجد لقطة من خطاب حمادي الجبالي يقول فيها حرفيا هذا خطاب رباني .
حمادي الجبالي المرشح لرئاسة الحكومة التونسية ينقلب على برنامج حزبه الانتخابي بخصوص نظام الحكم من جمهورية الى خلافة سادسة والادهي والامر من ذلك يكذب علنا وعلى الهواء مباشرة ويقول بانه لم يقل هذا خطاب رباني حال انه قال ذلك حرفيا وهومسجل وموثق بالفيديو.
هذا هو رئيس الحكومة التونسية بعد الثورة مزور ومخادع لما انقلب على برنامج حزبه الانتخابي وكاذب على الهواء مباشرة .
هذا التافه وحزبه لا يستحقان ان يحكما البلاد بعد الثورة ديقاج النهضة وحمادي الجبالي.


[facebook]237344102995700[/facebook]




http://www.youtube.com/watch?v=agyMzv8Pr-A


يا والله فضايح الاخوانجية واحد يتحي وواحد يزكي شكون الصحيح فيهم حمادي الجبالي والا سمير ديلو حمادي الجبالي رئيس الحكومة المقبل لكافة التونسييين نسي روحو وصفته الجديدة وخطب امام انصار حركة النهضة وقال ان دولة الخلافة السادسة في الطريق اين شعارات الحملة الانتخابية للنهضة حول الديموقراطية والحريات والتداول السلمي على السلطة كانت في الحقيقة شعارات زائفة وذر للرماد في العيون بغاية خداع الناخبين والان وبعد الفوز في الانتخابات تكشر حركة النهضة عن انيابها وتظهرحقيقة نواياها وبرنامجها الحقيقي المتمثل في الالتفاف على الثورة لان حقيقة اهداف الاخوانجية تتمثل في اقامة دولة الخلافة بما تمثله من قمع للحريات واقامة نظام حكم شمولي مطلق بما يمثل ذلك من استبعاد للتداول السلمي على السلطة والقضاء نهائيا على النظام الجمهوري واغتصاب لحقوق المراة وللحريات العامة والخاصة هذه هي الاهداف الحقيقية لحركة النهضة وللاخوانجية سيدخلون البلاد في نفق مظلم وستعود الديكتاتورية بادوات جديدة وبنظام حكم جديد تحت عنوان دولة الخلافة وسيتم نصب المشانق في كامل ساحات البلاد لتصفية كل المعارضين .

المنافق والانتهازي الظلامي سمير ديلو المرشح لمنصب وزير الخارجية في الحكومة المقبلة واكثر قياديي الاخوانجية تلاعبا بالكلمات وبالخطاب المزدوج يبرر في ما صدر من اقوال خطيرة جدا صدرت عن الامين العام لحركة النهضة ورئيس الحكومة المقبل بان ذلك لم يكن صلب خطاب سياسي يا سمير ديلو لو كان سكتت خير رب عذر اقبح من ذنب هو فما خطاب سياسي وخطاب آخر باش نفهموا كلام حمادي الجبالي معناها حسب المنافق سنمير ديلو ما صدر عن حمادي الجبالي من كلام بخصوص دولة الخلافة السادسة ما عندوش علاقة بالسياسة بالله فسرلنا شنوا يقصد حمادي الجبالي بهذا الكلام اذا ما كانش يخطب في خطاب سياسي حسب كلامك يا سمير ديلو ردك على كلام الجبالي في راديو شمس اف ام يدخل في باب ازدواجية الخطاب للتهرب والتفصي من الكلام الخطير الذي صدر عن الامين العام لحركة النهضة ورئيس الحكونة المقبل .



الموضوع متجدد