صحيفة جمهورية تونستان - صحيفة الاحزاب المهزومة في الانتخابات - صحيفة جماعة 0,00001

ايام الجمر مات الشهداء و الان مع ركاب ثورة الجمر ؟؟
http://www.youtube.com/watch?v=woRf3Tg6hj0


فضائح التونستاني وامير قطرائيل

http://www.youtube.com/watch?v=C3cg2_TQSVE





أخبار تونستان ؟ أخبار آية الله التونستاني



التونستاني يصرح للشروق و يطمان المهزومين وجماعة 0000 الذين لا يمثلون الشعب التونسي حسب رايه ؟؟؟




الصراحة راحة : الطاهر هميلة خليفة منصف المرزوقي أمين عام حزب المؤتمر ؟؟؟



من هنا


بدأت زيارات بن علي الجديد للكرم؟؟؟؟ المرزوقي بدا بالزيارات المفاجاة لكي يستعطف الشعب كما فعل في السابق المخلوع بن علي؟؟؟





من هنا


عاجل : الرئيس التونسي منصف المرزوقي يفتح النار على فرنسا شبيه لا طاح لا دزوه قاعد يشري في الشبوك مع اهم الدول التي لنا معها مصالح اقتصاديه مشتركه وعلاقات دبلوماسيه عريقه ..؟؟؟؟ ونسى ان تونس هي الشريك الاول للاتحاد الاوروبي في المبادلات التجاريه ؟؟ و نسي ان اغلب المستثمرين في تونس 90% منهم من الفرنسيس والاوروبيين وكلها استثمارات تشغل عدد كبير من التوانسه ، بالكش امعملين على استثمارات البترودولاريه كلها استثمارات قصيرة المدى ما تدعمش الاقتصاد لانها محصوره كان في مجال العقارات .... ؟؟؟

من هنا




أخبار تونستان ؟ أخبار آية الله التونستاني


التونستاني يريد ؟؟



بعد ما كانت تونس قبله للعلماء والسياسيين و الفنانيين و المثقفين ؟؟؟؟ اصبحت قبلة للارهابيين و قريبا ستجد زعماء تنظيم القاعدة يحلون ضيوف على تونستان ؟؟




بعد ما كانت تونس قبله للعلماء والسياسيين اصبحت مع وصول حزب العمالة التونستاني اصبحت قبله للارهابيين وخريجي السجون " . منذ يومين تم تنظيم ندوه في تونس بعنوان : ''ربيع الثورات العربية '' وعوض عن استضافة واستقبال علماء ومفكرين تم استدعاء ارهابيين من كل من مصر والمغرب هما : طارق الزمر ومحمد الفزازي
- طارق الزمر: هو القيادي في تنظيم الجهاد الاسلامي الذي تبنى عدة عمليات تفجيريه على الارض المصريه وهو المتهم الرئيسي مع ...ابن عمه عبود الزمر في قضية اغتيال الرئيس المصري السابق انور السادات سنة 1981 وحوكم على اثرها بالمؤبد وتم الافراج عنه بعد 29 سنه .
- محمد الفزازي : وكنيته أبو مريم ينتمي الى السلفية الجهادية بالمغرب، اعتقل على إثر تفجيرات الدار البيضاء 2003 وحكمت عليه المحكمة بالسجن 30 عاما، وحين اندلعت الإحتجاجات في المغرب عام 2011 نال عفوا ملكيا من قبل الملك محمد السادس ...
(ولن نستغرب اذا حل بيننا في المستقبل اعضاء من القاعده كضيوف شرف





راشد الغنوشي ينفي تصريحاتة في امريكا ويعتبرها مؤامرة صهيونية ؟ + فيديو رائع
أخبار تونستان
اية الله التونيستاني يتملص من تصريحاتة في واشنطن ؟؟
الصحافة البنفسجية الامريكية هههه






من هنا


تفريكة على الرئيس منصف المرزوقي والخليفة الجبالي





من هنا



أهم مكاسب تونستان بعد الثورة


[FACEBOOK]258936420836468[/FACEBOOK]