صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 42

الموضوع: °° رابطة عشّاق السّاحر البرتغالي °°

  1. #21
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849




    كريستيانو: كنت اريد حمل الرقم 7 إلا ان الرقم 9 جيد:

    دخل كريستيانو إلى غرفة الصحافة رفقة ڢالدانو لابسا سترة بنية وقميصا ابيض دون ربطة عنق، و بمجرد بدأ الاسئلة ذكر احد الصحفيين ان رونالدو قد تكلم في تصريحات قال فيها انه لا يحب اللعب كمهاجم و هو المكان الذي يريد مانويل بيليجريني ان يلعب فيه رونالدو:
    "لم أقل أبدا انني لا اريد ان العب كمهاجم، قلت اني معتاد و افضل ان العب كجناح لكن إذا وضعوني كمهاجم فسيكون الامر على مايرام"
    كذلك رونالدو لم يخف الرقم الذي كان يريد ان يلعب به:
    " كنت اريد اللعب بالرقم 7 لانه رقم اسطوري لكن ال"9" جيد، في نهاية الامر انا من يلعب و ليس الرقم"
    وصف يومه في مدريد بالرائع و ارسل برسالة مواساة لمانشستر: زملائي في مانشستر يحترمون قراري، بالرغم من انني سافتقد العديد من الاشياء مع فريقي السابق؛ إلا اني لطالما اردت ان العب للريال"
    وعن ددي ستيفانو قال: "التعرف على "دي ستيفان"و كان كالتعرف على "بوبي شارلتون" لقائه كان شرفا لي، وهو لاعب اسطوري و قد تمنى لي الحظ السعيد"
    واضاف: " اليوم كنت لوحدي لكنني لن اكون وحيدا في محاولة الفوز بالتشامپيونز ليغ"
    و حين سأله احد الصحفيين عن ثمنه قال:" انا فخور ان اكون الاغلى و ساحاول ان اعوض الريال بالنتائج الإيجابية"
    و عن بيليغريني قال:" لقد سبق لي و لعبت ضد فياريال و قد واجهت صعوبات كثيرة لابد و انه مدرب رائع"
    اما فيما يخص حياته الشخصية فقد قال:"العمل هو الاهم و قد اظهرت انني اجيد ذلك، و هناك وقت للاشياء الاخرى فيما بعد"








  2. #22
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849
    كرستيانو يسجل رقما تاريخيا جديد في عالم المستديرة ب 80 الف متفرج متجاوزا ماردوانا








    يوم 6 يوليو، يمكن النظر إليه كقصة جديدة في عالم كرة القدم. 80 الف شخص تجمعوا لحضور عرض تقديم النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وهذا بحد ذاته يضيف رقما قياسيا في جعبة اللاعب بالإضافة لكومه صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، 80 الف متفرج للاعب ريال مدريد هو معدل يفوق جمهور تقديم كل من مارادونا وكاكا.

    كريستيانو رونالدو يريد أن يكون أفضل لاعب في التاريخ. حتى دون أن يلمس الكرة مع قميصه الجديد، اتخذ أمس خطوة أولى نحو هدفه: حيث حضر تقديمه 80 الف متفرج، سابقا كان دييغو ارماندو مارادونا يملك رقم قياسي بعدد المتفرجين في تقديمه لاعبا في سان باولو لنادي(نابولي) عندما حضر تقديمه 75 الف متفرج.




    ولكن ما شهدناه امس في سانتياغو برنابيو لم يسبق له مثيل. سانتياغو برنابيو بالفعل امتلأ قبل ساعة من الحدث، وتواجد 500 صحفي معتمد، أما ماردوانا فتواجد في تقديمه مع نابولي 300 صحفي. وعلاوة على ذلك، نقل كل من تلفزيون "كواترو"، وتلفزيون "ريال مدريد" عرض كرستيانو لحظة بلحظة، بينما تلفزيون " راي" الايطالي فقط من ملك حقوق بث عرض ماردوانا.





    مع هذا ليس عرض رونالدو وماردوانا اللذان حازا على إثارة الجماهير ووسائل الإعلام. كاكا، على سبيل المثال، حضر تقديمه في الأسبوع الماضي 50 الف شخص في سانتياغو برنابيو. وهو رقم يفوق الحضور الذين جاءوا الى ميلانو لرونالدينيو (40 الف شخص) أو هنري لبرشلونة (30 الف شخص) أو وروبرتو كارلوس في برنبخشة (35 الف شخص).







  3. #23
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849
    رونالدو: حققت حلم طفولتي باللعب لريال مدريد، وأنا منبهر بعدد الجماهير

    البرتغالي كريستيانو رونالدو تم تقديمه قبل ساعات كلاعبٍ لريال مدريد، ذكر رونالدو أنه حقق حلم طفولته باللعب لصالح النادي الملكي.

    رونالدو قال في حضرة فلورنتينو بيريز للجماهير وهو خجولٌ جداً، "تحيا مدريد"، فتسبب ذلك في في ترديد ذلك من الجماهير بصوت صارخ في السانتياغو برنابيو.

    رونالدو منبهر من العدد الذي حضر حفل تقديمه، وهو سعيد بتحقيق حلم طفولته، فقال: "أنا سعيدٌ جداً أن أكون في نادٍ كريال مدريد، لم أتوقع أبداً أن يكون عدد الحضور بهذا الكم الهائل، بالنسبة لي هو أمرٌ رائع".

    رونالدو شكر جماهير ريال مدريد، ومن ثم قال لهم وداعاً، وبعد ذلك تجول في أرجاء الملعب، وطلب من الجميع أن يهتفون بـ"HALA MADRID".







  4. #24
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849
    تم تقديم كريستيانو رونالدو بحضور 80000 متفرج و في أجواء احتفالية


    لقد عاش كريستيانو رونالدو جوهرة مشروع فلورنتينو بيريز هذه اليلة تجربة لا تنسى , فقد كان السانتياغو بيرنابيو ممتلأ بالجماهير التي صفقت كثيرا حين قال فلورنتينو بيريز بعد شكره عدة مرات مساعديه الكلمات التالية " لقد حان الوقت , اليوم نرحب به في منزله الجديد , اليوم نستقبل كريستيانو رونالدو "

    و بعد ظهور اللاعب فقد اتجهت كل الأنظار الى الرقم الذي يحمله و قد كان رقم 9 و الذي مكتوب من فوقه اسم اللاعب بعد ذلك بدأت الجماهير التي دخلت في حالة من الفرح و الجنون تغني " نعم , نعم , نعم أخيرا رونالدو هنا "

    و قد خاطب فلورنتينو بيريز النجم البرتغالي بالكلمات التالية " مرحبا بك يا كريستيانو في السانتياغو بيرنابيو , مرحبا بك في المكان الذي تألق فيه أساطيرنا , مرحبا بك في المكان الذي انطلق منه ريال مدريد "






    بعدها تحدث اللاعب الأعلى دخلا في العالم قائلا " أنا سعيد جدا لتواجدي هنا , بالنسبة لي فقد حققت حلم طفولتي , و ذلك باللعب لريال مدريد " تلك كانت أولى كلمات اللاعب

    بعدها بقليل أضاف " شكرا جزيلا لكم , الآن سوف أعد حتى ثلاثة بعدها نقول جميعا و بصوت عال
    hala madrid " كما أن جماهير البرنابيو كانت في المستوى فقد أطلقت صرخة مدوية تقول " hala madrid "


    بعد هذه الكلمات وقع كريستيانو رونالدو على كرة من أجل طفل صغير , بعدها على قميص لطفل آخر ثم قام بجولة في الملعب ليلقي التحية على الجماهير الكبيرة التي جن جنونها بالكامل من شدة الفرح

    حفل التقديم كان نهاية لليوم المراثوني و الكبير الذي مر به النجم البرتغالي .


    ملاحظة : يمكنكم مشاهدة المؤتمر الصحفي لكريستيانو مباشرة في المصدر









  5. #25
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849
    رونالدو : ها هو حلمي يصبح حقيقة ..!!

    كان رونالدو في غاية السرور والحماس بشأن تقديمه عندما وصل الى السانتياغو برنابيو , واجرى اول مقابلة له مع وسائل اعلام النادي الرسمية , النجم البرتغالي ذكر بأنه كان متلهفا لبدء هذه المرحلة الجديدة من حياته الكروية .

    وقال رونالدو : " انه يوم مدهش , انا سعيد جدا ومتلهف لبدء اللعب مع ريال مدريد "

    واضاف : " بالنسبة لي ها هو حلمي يصبح حقيقة , صرحت عدة مرات بأنني اود اللعب لريال مدريد , دائما اردت ان اكون هنا في هذا النادي وفعل كل ما استطيع فعله من اجل الريال "








  6. #26
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849
    ترحيب حار برونالدو في السنتياغو بيرنابيو [ تغطية التقديم من الموقع الرسمي ]


    لم يسبق لأي لاعب في التاريخ ان حصل على مثل هذا التقديم , فاليوم حضر اكثر من 80000 مشجع لحضور تقديم كرستيانو رونالدو في السانتياغو برنابيو .

    حصل التقديم في الجهة الشمالية من الملعب مع الكؤوس وصور لعدد من اساطير ريال مدريد , في البداية كان متواجد رئيس النادي فلورنتينو بيريز الى جانب الرئيس الشرفي الفريدو دي ستيفانو و الأسطورة البرتغالية ايزيبو .

    كان قد عرض فيديو مدهش لأجمل مباريات واهداف رونالدو قبل التقديم , وتلى ذلك تقدير لبعض اللاعبين المدريديين السابقين والحاليين مثل بيكهام , راؤول , فيغو , زيدان , كاسياس , رونالدو , سيرجيو راموس , غوتي , روبينهو .

    كلمة فلورنتينو بيريز

    شكرا لكم لحضوركم , انت تمثلون رمزا عظيما لمشجعي ريال مدريد في كافة انحاء العالم , انتم ضروريون لجعل هذا الناديالنادي الأكثر احتراما في العالم , ان الذي يحدث الليلة امر لم يسبق له مثيل , وحضورك الكبير يمثل جوهر ريال مدريد
    هناك ايضا جماهير برتغاليين معنا اليوم لمساعدتنا في تقديم احد لاعبيهم في هذا البيت , وانه لشرف لنا ان يحضر معنا احد افضل اللاعبين الذي لم يسبق له مثيل وهو افضل رمز للكرة البرتغالية انه الأسطورة ايزيبيو .

    يجب ان تعلموا انه وعلى هذه المنصة لدينا صديقين تصادف ان كانا من افضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم ايزيبيو ودي ستيفانو , قليل جدا من حصلوا على مثل هذا الشرف ونحن اليوم نرحب بهم معنا , ريال مدريد اليوم يرحب بأحد اللاعبين الذين تم اختيارهم لتحقيق احلام مشجعي ريال مدريد اليوم نحن نرحب معا بكرستيانو رونالدو .

    في تلك الأثناء خرج رونالدو من غرفة الملابس وسط هتافات الجماهير [ نعم نعم نعم .. رونالدو في مدريد ] .

    وحالما وصل رونالدو الى المنصة انهى الرئيس خطابه قائلا .. عزيزي كرستيانو رونالدو هذا هو جمهورك الآن هو نفس الجمهور الذي وضع ريال مدريد في قمة كرة القدم العالمية , موهبتك سمحت لك لرؤية احد احلامك يتحقق , نحن سعداء جدا لمعرفة انك كنت تريد اللعب لريال مدريد , كرة القدم بالنسبة لك هي بركة , وانت تعلم تماما بأن بأن الأولوية هنا هو نجاح الفريق ككل .. كرستيانو مرحبا بك في السانتياغو برنابيو , مرحبا بك في المكان الذي ولدت فيه اسطورة ريال مدريد , مرحبا بك في ريال مدريد .

    كلمة كرستيانو رونالدو

    انا سعيد جدا لكوني هنا , ها هو حلمي يتحقق , لقد حلمت باللعب لريال مدريد منذ ان كنت طفلا , انا لم اتوقع ان يزدحم الملعب بهذا الشكل , انه امر لا يصدق , شكرا لكم .. تحيا مدريد .

    بعد هذه الكلمات القصير اقترب رونالدو من المشجعين وحياهم .









  7. #27
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849
    رونالدو قال للجمهور في الحفل:"في كل جانب لنصرخ "هلا مدريد" " والجمهور يطلب منه..!!



    لاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو استولت على العاطفة عن تقديمه "للمدريدستا" لعدد الجمهور الغعير الذي حضر في سانتياغو برنابيو.



    رونالدو تكلم بكلماته الأولى مع قميص أبيض. واعتراف بانه حقق حلم طفولته، باللعب مع ريال مدريد. وطلب من الجماهير قول "هلا مدريد" (تحيا مدريد)، بعدما ينهي عد 1.2.3، وبالفعل رونالدو نجح في جعل البرنابيو يصرخ "هلا مدريد".



    رونالدو أكد:"انا سعيد جدا لوجودي هنا، وقد أوفيت بحلم الطفولة، واللعب في ريال مدريد".



    ولكن رونالدو أرد اعطاء لمسته الشخصية مع الجماهير. فقال : "الآن سأعد إلى الثلاث وعلى الجميع الصراخ معا "هلا مدريد" ". وبالفعل الجمهور أتقن ذلك بشكل جيد. وكان الجميع منسجم في البرنابيو.



    الجمهور طلب من رونالدو شيئا في المقابل، وهو "تقبيل" شعار نادي ريال مدريد وليس شيء اخر. وبالفعل كرستيانو قَبل الشعار، عندها صفقت الجماهير للنجم .







  8. #28
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849
    كريستيانو رونالدو : لا ارغب في الانتقام من برشلونه و بنزيما لاعب رائع [مقابلة]

    بعد تقديم كريستيانو رونالدو فى ملعب السانتياغو برنابيو ، ذهب بعدها لحضور المؤتمر الصحفى و برفقته كل من السيد انطونيو غاليانو و خورخى فالدانو ، البرتغالى كان سعيدا جدا بعد ان حقق حلمه و انه سوف يحاول تحقيق جميع الالقاب مع ريال مدريد سواء بالعمل الفردى او الجماعى .


    ماذا تفضل انت تعلب ، أو أمام النهاية ؟

    في الامام افضل لا افضل دائما اللعب في الخلف ، ولكنني لا أمانع اللعب في الناحيتين.

    نريد وصف هذا اليوم بكلمه واحده ؟

    امر رائع. [يضحك]

    هل تعتقد انك سوف تنام بعد هذا العرض المثير ؟

    نعم ، أنا متعب. [يضحك]

    ما التفكير الذى كان يشغل بالك و انت تظهر امام هذا الجمهور؟

    لقد كان حلم بالنسبه لى ، ولم اتصور هذا الكم الهائل من الناس ، كنت افكر بعائلتى ، والدى ووالدتى ، و الامر لا يصدق كل ما اريده ان اتكيف باسرع وقت و اقدم افضل ما عندى .

    ماذا قلت للسيد دى ستيفانو ؟

    هو الشخص الاكثر شعبيه فى ريال مدريد ، ولمن دواعى سرورى ان اعرف هذا الشخص عن قرب ، مثل ما حدث عندما قابلة بوبى تشارلتون ، اليوم كل شيئ لا يصدق .

    ما رايك فى المبلغ الذى دفعه ريال مدريد لك ؟

    قال النادى الافضل هو من يدفع المال لمن يستحق ، انا هنا و سأثبت للجميع اننى استحق هذا المبلغ ، انا فى غاية السعاده لاكونى اغلى لاعب فى العالم و هذا شيئ اعتز به .

    عندما جئت الى غرفة خلع الملابس ، وكنت قد توقفت عن التفكير في ما يكلفك للوصول الى هنا؟

    نعم ، كلفني الكثير ، و اريد التغيير ، وهذا هو أفضل نادى يمكنك الوصول اليه. انه حلم.

    سيكون كريستيانو على موعد مع البطولات هنا فى مدريد ؟

    انا هنا وحيدا ، ولكن في مباراة لست و حيدا . لدى مجموعه من الزملاء ، يجب علينا السير ببطء ، حتى نصل الى مبتغانا.

    هل حددة اهدافك ؟

    أريد أن تتكيف في أسرع وقت ممكن ولاكن لم احدد اهدافى بعد . أولا علينا أن نبدأ التدريب والمساعدة وأود أيضا اللعب مع زملائى بالفريق .

    وما هي أهدافك ؟

    يجب ان نكون الافضل ، و نجعل هذا النادى بالقمه و الفوز دائما .

    هل تعتقد انك سوف تاتى الى مدريد لو لم يتم ذلك ؟

    لا استطيع الاجابة .

    من الشخص الذى ودعته ؟

    السيد اليكس فيرغسون . لدى علاقه جيده معه . ذهبت الى مانشيستر وتحدث معه في كل شيء وهو على ما يرام. وانه سعيد جدا لما يحدث لى .

    ماذا تعرف عن السيد بيليجريني ؟

    انه جيد جدا ، لقد لعبت عدة مرات ضد فياريال و كان فريق عنيد و كنا نلاقى بعض الصعوبات معه ، امل بالحصول على اشياء كثير منه .

    هل تشعر بالضغط فى الليل و انت خارج الملعب ؟

    كى نضمن النجاح يجب ان نعمل بجد و هناك وقت لكل شيئ ارغب فى تحقيق المزيد من الالقاب الفردية و الجماعية .

    يجب ان يكون لك صديقه هنا فى مدريد ؟ احراج ولم يجب عن السؤال [فالدانو].

    فالدانو لا لم اقل ذلك اطلاقا ، انه امر لا يجب ان يحدث للاعبى مدريد ، و يجب على رونالدو المواصله و القيام باعماله لانه لاعب محترف و رائع

    فلورنتينو كان حاسما لوصول رونالدو الى ريال مدريد ؟

    الصحافة تضرب بكل شيئ من قام بالعمل هو السيد فلورنتينو بيريز هو من وقع معه هذا كل شيئ .

    لماذا الرقم 9 ؟

    الرقم 7 او 9 لا يعنى شيئ ولا يلعب من عليه القيام بالاداء هو اللاعب و ليس الرقم .

    هل تعتقد بانه سوف يصبح افضل من مارادونا ؟

    هو شاب فى مقتبل العمر ، وهو يريد ان يحصل على كل شيئ ولا اعتقد انه لن يكون تحدى و يمكن الوصول اليه .

    هل صحيح ان لديه عقدا مع يونايتد ؟

    الآن أنا هنا ولا اتذكرما حدث قبل اسبوع.

    هل تحدثت مع بعض الاصدقاء في مدريد ؟

    لقد تحدثت مع بيبي ، هاينز ، ودي سالفو، لا أعتقد أنني من الصعب ان اتكيف هنا ، و السبب اننى اعرف اللغة الاسبانية... لا اعتقد ان هناك مشاكلة.

    هل ينبغي أن يكون لعب في مدريد هذا العام؟

    لا ، بعد عملية اننا فزنا في الدوري ، لعبنا المباراة النهائية لبطولة... لا أستطيع أن يشكو. كل شيء يسير بشكل جيد كما كان.

    ما هي مميزات اللاعبين الذين تريدهم ان يلعبو بجانبك ؟

    هناك المزيد من اللاعبين الرائعين الذي سيأتي الى هنا ، وسنحاول الفوز بكل شيء. بيليجريني لن يواجه صعوبه فى اختيار أفضل خطة لنا.

    هل تعتقد انكم ستحققون الثلاثية مثل البرشا ؟

    لقد احرزت اللقب مرتين ، سوف نلعب على الثلاث جبهات و اذا فزنا باثنتين هذا امر جيد ، و اذا عملنا معا بشكل جيد مدرب و لاعبين سكون لدينا خيارات كثيره للفوز .

    هل تريد الانتقام من برشلونه ؟

    ليس عندي الرغبة في الانتقام. اريد الفوز عليهم هنا و هناك ، سيكون مشهد رائع.

    ماذا عن التحكيم بالدورى الانجليزى و احترام الحكام ؟

    الدوري الممتاز ومختلفة جدا ، اللغة الإنجليزية هي أسرع ولكن هنا فرق بالمنافسه. الحكام جيدون هنا ، وهنا لا نهزم. [يضحك]

    وقد اجتمع العديد من المراحل ، وبمعنى ما في ريال مدريد ؟

    لم اشعر ابدا اي شيء من هذا القبيل ، كل شيئ جيد للغاية. هذه هي لحظة خاصة جدا بالنسبة لي ويجب ان افعل هذا قد اجنى ثماره.

    كيف ستكون العلاقة بينك وبين كاكا وانت داخل وخارج الميدان؟

    انه سيكون جيدا ، ويبدو أنها على يقين من نفسه. نحن نذهب إلى أن نكون اصدقاء.

    هل تعانى من مشاكل المصورين ؟

    لا ، أنا ركزت على كرة القدم ، وسأحاول أن تفعل الشيء نفسه كما كنت افعل في مانشستر ، وبنفس أساليب العمل لبذل ما في وسعه.

    ماذا عن بنزيما ؟

    لاعب رائع ،و توقيع كبير. و سيكون الامر رائع بان العب معه ، و سف اتكيف معه بشكل جيد لانه شاب و انا استمتع كثير باللعب بجواره .

    هل تعتقد حقا أن دورى الابطال أفضل من الدوري؟

    نعم ، انها كبيره جدا بسبب المنافسين و اللاعبين الجيدين فيها. وكلاهما يكون رئيسي لاى نادى .

    ماذا تتوقع من راؤول ومواطنه الآخر؟

    وأنا أعلم أنها رائع تحبه مجموعة من الناس ، ولكن لكل منها مزاياه ولن يكون لدينا مشاكل .

    ماذا تقول للطفل الذى يصارع بين مدريد و برشلونة ؟

    برشلونة هو النادي جيدة ، ولكن مدريد خاص بالنسبة لي. الأطفال يقول اتبع أحلامك بغض النظر عن الفرق التي تتوجه الناس لها ، والتمتع بها.

    ما هو اللقاء المفضل لديك لتلعبه ؟

    اريد ان العب كل المباريات. خاصة الكبرى منها ، الكلاسيكو ، ولكن اريد ان اخوض جميع المباريات .

    هل تحدثت الى بيليجريني ؟

    أنا لم تسنح لي الفرصة للتحدث معه بعد.

    فالدانو ، ماذا تقول لبرلسكوني ؟

    بالتأكيد لا تشكو من نظام الضرائب الايطالية ، الاسبانية و يجب علينا اطاعة القانون.

    كيفية تشاهد الاشياء من حولك ؟ يبدو أنك متأكد جدا ، فهل لديك أي خوف ؟

    أجلس في البيت. بهدوء.

    خائف ؟

    أنا فقط اخاف من الموت.

    هل تحدثت مع لويس فيغو ؟

    لقد تحدثت عدة مرات. قال لي : كم هو رائع ، واتمنى ان اكسب الكثير من الألقاب في مدريد ، وأكثر منه.

    كيف والكفاح من أجل الكرة الذهبية؟ هل ستفوز أو ميسي ؟

    هذا لا يهمني الآن. المهم هو على التكيف في أسرع وقت ممكن وتحقيق الملكية الجماعية. الفرد لا تقلقنى .

    هل تفضل الفوز بالدوري ؟

    دعونا نرى. لدينا فرصة ، لكن علينا أيضا أن نحترم الفرق الأخرى ، و لم لا يكون الاثنين. ولكن يوجد وقت كافى ، وأعتقد أن لدينا خيارات اخرى .

    وقال فالدانو ، وماذا عن ريونيون مع بيليجريني اليوم ؟

    شأنها شأن البقية مستمر ونحن نتكلم عن اليومين الماضيين.

    فالدانو ،ماذا تقول هل انت قلق او متضايق من الصحافة ؟

    على الرياضة ، لأنها ليست دائما محترمة جدا. و قلقى من وسائل الإعلام الأخرى.

    من هو الافضل بالعالم الان انت أو ميسي ؟

    مدريد هو افضل.








  9. #29
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849
    حفل تقديم رونالدو .. " 1 ، 2 ، 3 يحيا ريال مدريد "..!

    ريال مدريد يقدم نجمه الأغلى في تاريخ اللعبة وكاسر كل الأرقام القياسية آخرها عدد الجماهير التي حضرت الحفل والتي قدرت بما يزيد عن الـ70 ألف متفرج...!
    حفل كبير يليق بنجم كبير في نادي كبير.. كريستيانو رونالدو أخيراً في ريال مدريد.. بعد مسلسل دام لموسمين نشاهد أفضل لاعب في العالم 2008 يلعب في ريال مدريد الذي سعى عبر رئيسين للنادي الملكي لضم النجم البرتغالي.



    كالمعتاد.. ديستيفانو وبيريز


    الحفل كالمعتاد شهد حضور أسطورة ريال مدريد ألفريدو ديستيفانو، وبدأه فلورنتينو بيريز بالترحيب بالحشد الهائل في ملعب سانتياجو برنابيو الذي سيستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

    بيريز قال لجماهير الريال أنهم أفضل رمز لعشاق ريال مدريد ومناصريه من جميع أنحاء العالم وأنهم ضروريين لتستمر مسيرة ريال مدريد ويكون محترماً في جميع أنحاء العالم.

    بيريز قال إن هذا العدد لم يسبق وأن حدث من قبل، وأن حضور هذا العدد أهم شيء للريال الذي يملك طموحات كبيرة دائماً.


    الجديد.. أوزيبيـــو ..!


    بيريز رحب بالجماهير البرتغالية التي حضرت إلى سانتياجو برنابيو لكنه رحب برمز البرتغاليين كلهم الأسطورة البرتغالية الحية أوزيبيو أفضل لاعب برتغالي في القرن الماضي الذي وصفه بيريز أنه واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ.

    بيريز عاد وقال إن تقديم رونالدو يشهده اثنين من أفضل لاعبي التاريخ هما ديستيفانو وأوزيبيو ثم أعلن ترحيبه بـ

    " كريستيانو رونالدووووووو"..!

    الرقـــم " 9 " يخـــرج


    خرج رونالدو منذهلاً من العدد الهائل من الجماهير الذين اكتظت بهم مدرجات سانتياجو برنابيو، ثم دار حول نفسه كاشفاً عن الرقم "9" الذي سيرتديه وكنا قد أعلنا عن ذلك في خبر سابق.

    بيريز تكلم قبل أن يتكلم رونالدو وقال

    " هؤلاء هم عشاقك.. هم من دفعوا الريال للأمام.. مهنيتك جعلتك تحقق واحد من أحلامك باللعب للريال.. بالنسبة لنا إنه من دواعي الغبطة أن نعرف أنك كنت تريد اللعب في الريال واللعب على هذا الملعب".

    كانت هذه آخر كلمات بيريز فسلم الكلمة لرونالدو الذي ذهبت منه الكلمات.. النجم البرتغالي استمر لما يقرب من ثلاثين ثانية عاجزاً عن الكلام من فرط الإثارة والحماسة.

    حلم الطفولـــــة


    CR7 الذي تحول لـ CR9 بدأ كلماته بـ

    " مساء الخير.. لم أرى شيئاً مماثلاً وقال لي الجميع على أي اكون طبيعياً .. أنا سعيد بوجودي هنا"


    وتابع قائلاً "بالنسبة لي حققت حلم الطفولة وهو اللعب لريال مدريد. لم أكن أتوقع هذا العدد الهائل في إستقبالي. إنه شيء عظيم".

    رونالدو اختتم كلماته بجملة أثارت الصيحات والتشجيع عندما قال "سأعد حتى ثلاثة ثم نقول جميعاً يحيا ريال مدريد".


    " 1 .. 2 .. 3 ، يحيا ريال مدريد " ...!


    ثم بدأ رونالدو في مداعبة الكرة، لكن الطريف أن رونالدو أفضل لاعب في العالم 2008 وأحد أفضل من يروض الكرة تعثر مرتين وهو يداعب الكرة، ويبدو أن الإثارة كانت أقوى منه.

    المرة الثانية التي تعثرت فيها الكرة وصلت لطفل صغير فأخذها وكاد يركض بها !! لكن مُنظِّمة المنصة جعلت الطفل يعود بالكرة لرونالدو الذي أخذها ووقع عليه ثم أعطاها للطفل فصاحت الجماهير.

    حكاية "كاره" رونالــــدو .. ؟


    صبي آخر "عابس الوجه بطريقة غريبة" جعلته المُنظِّمة يصعد إلى المنصة حاملاً قميص رونالدو فوقع له رونالدو على القميص وجعله يرتديه لكن الطفل ظل عابساً بطريقة مستفزة حتى مع عشرات الصور التي أخذت له مع رونالدو، ولا نعرف ما سر عبس هذا الصبي..

    هل هو مشجع لكاكا أم مشجع للبرسا أم ماذا ؟؟! الشيء المؤكد أن ملايين حسدوه على ما هو فيه.


    ثم أخذ رونالدو جولة حول الملعب ثم وقع على كرة وركلها نحو المدرجات ثم عاد إلى المنصة وأخذ بعض الصور مع كؤوس الريال التي وقفت متراصة على المنصة.



    توقيعـــك وإن كلفنــي حياتـــي ..!


    قبل إلتقاط الصور استطاع أحد المشجعين التسلل والوصول لرونالدو رغم الإجراءات الأمنية ورغم إلحاح الأمن وقع رونالدو له على قميصه، وأثناء خروجه كاد مشجع آخر أن ينجح في ذلك لكنه تعثر فأطبق عليه الأمن لكن رونالدو لوح له..!


    جدير بالذكر أن رونالدو انضم لريال مدريد مقابل مبلغ قياسي يبلغ 94 مليون يورو دفعها الريال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي...







  10. #30
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849
    حصرياً :صور جماهير الريال أثناء تقديم رونالدو












صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190