صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 131

الموضوع: صحيفة الريال مدريد : فريق الاحلام في انتظار الامال

  1. #101
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849






    تصريحات كريس وكاكا و كاسياس بعد اللقاء " لازلنا نعمل بقوة قبل بداية الموسم"










    ريال مدريد لا زال يواصل مبارياته التحضيرية ولا زال يواصل انتصاراته أيضـا , كريس وكاسياس أبدوا سعادتهما بالمباراة وقالا أن الفريق لا زال بحاجة للمزيد من العمل قبل بداية الدوري , أما كاكا فقد كان سعيد جدا بلعب مباراته الأولى مع ريال مدريد داخل أسبانيا .
    كريستيانو رونالدو / " لقد كانت مباراة جيدة , لا زلنا نعمل بقوة وبجهد للوصول الى المستوى المطلوب , الوقت لا يزال مبكرا على بداية الدوري فلا زال أمامنا أسبوعين للتحسن أكثر , انا سعيد بفوزنا بالمباراة , ولكن علينا أن لا ننسى الهدف الرئيسي لنا , وهو الوصول الى أعلى مستوى من اللياقة البدنية والانسجام والفعالية قبل بداية الدوري " .
    كاسياس / " هذا الأسبوع لم نتدرب بالشكل المطلوب مع بعضنا البعض , هناك الكثير من اللاعبين سافروا مع منتخبات بلادهم وهم مرهقون , انا سعيد جدا بالفريق , انه قوي جدا ويعمل بفعالية كبيرة , كنا بحاجة لتسجيل اهداف كثيرة والان نسجل بكثرة , كنا نعاني من الدفاع والان لا يدخل مرمانا أهداف , هناك الكثير من الوقت على بداية الموسم واعرف اننا سننجح ونقدم أداءا رائعا " .
    ريكاردو كاكا / " أنا سعيد جدا ليس بالفوز فقط بل بلعب أول مباراة لي مع ريال مدريد داخل أسبانيا , من السهل جدا اللعب مع هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين الكبار , لا زلنا بحاجة لخلق التوازن والانسجام بشكل أكبر " .











  2. #102
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849


    ريال مدريد يستبعد بيع جاجو





    ريال مدريد قد أوضحت أنها لن تنظر في أي عروض للاعب خط الوسط فرناندو جاجو.

    التقارير في اسبانيا تشير إلى أن الأرجنتين الدولي إستقبل مؤخرا عرض من ايفرتون بـ 13 مليون اورو.
    ريال مدريد في خط الوسط عززت هذا الصيف مع خيارات شراء خابي الونسو من ليفربول ، ولكنه يصر على انه ليس لديهما خطط للتفريغ من جاجو.
    وقال المدير الرياضي في ريال مدريد ميغيل باريدزا ، "ليس هناك من وسيلة لبيع جاجو " .
    جاجو صاحب (23 عاما) انتقل الى سانتياغو برنابيو من بوكا جونيورز قبل عامين ، وساعد ريال مدريد في تأمين لقب الدوري الاسباني لكرة القدم في عامين متتاليين 2007 و 2008.












  3. #103
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849


    كاكا : يجب مواصلة السير على هذا الخط






    ريال مدريد ففوز يوم أمس على ريال سوسييداد 0-2 في المباراة الاحتفالية بالذكرى المئوية للفريق . أهداف من كريم بنزيمة ويسلي شنايدر وأعطى الفوز للفريق الذي لا يزال لديه الكثير للتحسن. بعد مغادرته غرفة خلع الملابس ، واللاعبين كانوا سعداء للفوز. خابي الونسو الذي عاد الى انويتا بعد خمس سنوات ، وقال "يجب علينا أن نواصل على نفس المنوال" ، وان "المعدات". وكان أكثر حذرا مانويل بيليجريني. مدرب ريال مدريد الذي قال يجب تحسين العديد من الأراضي الجافة. كاكا سعيد لمباراته الاولى في اسبانيا.









  4. #104
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849


    أخبار الصحافة / ريال مدريد يفوز على ريال سوسيداد بهدفين , وكاكا هـو الامبـــراطور








    تحدثت الصحافة الاسبانية هذا اليوم عن فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد في احتفالية النادي الباسكي بمئويته الأولى , اشادت الصحف بريكاردو كاكا وأداءه الممتاز بالامس ووصفته بالامبراطور بعد ان اظهر القليل من مهاراته الكروية , كما اشارت الى الاستقبال الحافل الذي تلقاه اكسابي الونسو من جماهير ملعب أنويتا.
    صحيفة الماركا / " أشادت بفوز ريال مدريد بالأمس على سوسيداد بهدفين من تسجيل بنزيما وشنايدر , الصحيفة اشادت بتألق كاكا الواضح في مباراة الامس واظهاره بعض مهاراته المعروفه عنه , كما قالت ان تشابي الونسو زلزل ملعب أنويتا فور دخوله وأثناء خروجه بسببالتصفيق والتحية الكبيرة التي تلقاها اللاعب , كما اشارت الى عدم سعادة شنايدر واحتفاله بالهدف الثاني امس في اشارة لقرب انتقاله الى الانتر وهو ما يرفضه اللاعب , واشارة الى اهتمامات ريال سرقسطة المزعومة بخدمات المهاجم ألفارو نيغريدو , الصحيفة اشارت أيضا الى تعاقد فلورنتينو بيريز مع لاعب نادي يونيكاخا لكرة السلة خورخي جارباخوسا ووصفته بأحد أفضل منفذي الرميات الثلاثية في اوروبا , وقالت ان اتمام المفاوضات معه لم يستمر أكثر من 15 دقيقة بسبب رغبة اللاعب الجارفة في الالتحاق بالمشروع الطموح الذي يقوم به بيريز في فريق السلـة " .
    صحيفة الآس / " اشادت بتألق البرازيلي ريكاردو كاكا في مباراة الامس ووصفته باللاعب العظيم وقالت ان كااك بدأ بالانسجام مع ريال مدريد وأن مباراة الأمس هي بداية تألق اللاعب , وقالت الصحيفة ان كاكا سحب البساط من تحت أقدام كل لاعبي ريال مدريد في مباراة الأمس , واشارت الى التصفيق والتحية الكبيرة لاكسابي الونسو في مباراة الامس من قبل الجماهير ونشرت تصريحات اللاعب التي عبر فيها عن سعادته بهذا الاستقبال الكبير , و اشارت الصحيفة الى نهائي كأس السوبر الاسباني اليوم بين اتلتيك بيلباو وبرشلونة , واشارت لتوقيع بيريز مع جارباخوسا لاعب فريق السلة الجديد " .
    بقية الصحف / " اشادت بأداء وفوز ريال مدريد في مباراة الامس ووصفت كاكا بالامبراطور , واشارت الى أن لاعبي ريال مدريد لا تقف الكرة بين اقدامهم في اشارة الى سرعة تدوير الكرة بين اقدام لاعبي ريال مدريد " .








  5. #105
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849






    كريم بنزيـما .. هداف كبير ورائع وفـريد من نـوعه










    لاعب كبير وهداف فريد من نوعه , كريم بنزيما اتى لريال مدريد هذا الصيف , وبدأت مهارات اللاعب وامكانياته بالظهور خلال المباريات التحضيرية , سجل للان 3 أهداف مع الفريق أمام كل من ( شامروك روفرز - تورنتو - ريال سيسوداد ) وشارك بصناعة 6 اهداف كاملة .
    - هـدفه في شامروك / تمريرة طويلة من الدفاع من جابرييل هاينزه واستلمها كريم بمهارة ووضعها بهدوء في مرمى حارس شامروك بعد أن وضع المدافعين في ظهره .
    - هدفه في مرمى تورنتو / الكرة مع نيغريدو ويمر من المدافع بكل قوة ويلعب الكرة عرضية سجلها كريم في المرمى الخالي .
    - هدفه في مرمى سوسيداد / تسديدة من ركلة حرة من كريستيانو رونالدو وتابعها كريم بقدمه اليسرى بمهارة من تحت يدي حارس المرمى .

    كريم بعمر 21 عاما فقط ويمتلك القوة البدنية الهائلة والمهارة وسهولة الاختراق ويتراجع للخلف ويفتح العديد من المساحات للزملاء , ليس بلاعب اناني ويهمه مساعدة الزملاء بدلا من زيادة رصيد أهدافه الشخصي , وعد والدته باللعب لريال مدريد وحقق وعده , والان حلمه الفوز بدوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد , كان يريد اللعب بجانب رونالدو البرازيلي ولكنه أتى ليحل مكان رونالدو في ريال مدريد .








  6. #106
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849


    كريستيانو رونالدو هو سيد القذائف الصاروخية على مستوى العالم




    كريستيانو رونالدو قد صقل موهبة فن الـ 'folha seca' [ القذائف الصاروخية ] نحو المرمى والتي تصل سرعتها الى 110 كم / في الساعة وكان ذالك في مباراة التشامبيونز ليج امام بورتو والذي لقبته صحيفة الدايلي ميل من بعدها بـ ( الرجل الصاروخ ) أما صحيفة لوس انجليس ليكيب فلقبته بـ ( رونالدو البرق ) ، وفي رحلته الكروية الثانية مع ريال مدريد أيضا قد أطلق صاروخا وهو هدفه الثالث والذي كان من صناعة كريم بنزيما وقد وصلت سرعة هذه الكرة لـ 98 ميلا في الساعة والتي لم يراها أو يشعر بها حارس المرمى .

    وقد بدأ استخدام مصطلح الـ 'folha seca' منذ قدوم البرازيلي ديدي للعب في ريال مدريد عام 95 / 60 وقد أصيب في الكاحل أثر هذه الضربات القوية ، فقد كان يهيا الكرة مثل الشيطان ويجلعها تسقط في مسار لايمكن التنبؤ به مثل الاوراق الجافة التي تسقط من شجرة ما وهذا هو شرح مصطلح الـ 'folha seca' .

    روبرتو كارلوس

    البرازيلين قد استخدموا هذه الطريقة على مر السنين من شخص لـ آخر على هذا النحو وروبيرتو كارلوس خير مثال على ذالك الذي اطلق صاروخ لن ينسى في مباراة فرنسا التي لعبت في باريس خلال كأس القارات ، والآن نحن مع خليفة روبيرتو كارلوس إنـه [ كريستيانو رونالدو ] .

    رونالدو أيضا يبحث عن صقل هذه الموهبة في ريال مدريد ، فـ في السبع مباريات التحضيرية قد تحصل رونالدو على ثمانية أخطاء جميعا ذهبت بعيدا عن المرمى واثنتين منها صدمت بحائط الصد ولكن اتضح بأن هذه الضربات مذهلة فعلا .








  7. #107
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849


    روبين يكسب حرب الهولنديين وسوف يبقي





    أرين روبين قد إستخدم كل ما لديه لإقناع المدرب والإدارة من خلال دقائقه القصيرة التي لعب بها ونجح في ذلك وسيبقي في النادي لموسم آخر حسب ما نشرته صحيفة الماركا الورقية هذا اليوم .
    هذا الموسم الكثير من الشائعات والهجوم الكبير شن علي اللاعبين الهولنديين , وخاصة روبين وانه سيخرج ويجب إخراجه نظرا لإصابته المتكررة مع النادي .

    في نهاية المعسكر التدريبي إعتبر روبن لاعب مهم جدا وهو مهم في زعزعة إستقرار دفاعات النادي الخصم , علي الرغم من وصول الكثير من النجوم العالميين مثل رونالدو وبنزيما وكاكا .

    الشكوك في مدريد تحول حول قدرته علي اللعب في مبارتان بشكل أساسي في أسبوع واحد , ولكن قوة دكة البدلاء عن المدرب بيليجريني قد تجعله يحافظ علي روبن علي دكة البدلاء وإنزاله بشكل صحيح , ربما يلعب مع رونالدو علي الطرق الآخر , وربما يكون علي مقاعد البدلاء , لكن قدراته تثبت انه من الممكن ان يعتمد عليه .







  8. #108
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849


    الذهاب الى دورتموند


    بعد ان اجر الفريق تدريباته خلف ابواب مقلقه هاهم رجال بيليغرينى يحزمون امتعتهم و يشدون الرحال الى الاراضى الالمانية تحديدا الى دورتموند ,,

    جميع مباريات مدريد احرزت تقدم واضح بالفريق لما يتمتع به منافسى الريال من مستوى جيد ,, بعد لقاء يوم السبت الماضى مع سويسداد كان الفريق جيد و ليس اقل من الفريق الالمانى بوروسيا دورتموند ويعتبر هذا اللقاء خاص بالنسبة لميتسلدر كما هو الحال فى سان سيباستيان بالنسبة لخابى الونسو , ميتسلدر سوف يواجه فريقه السابق الذى لعب له لمدة ستة مواسم كما سيكون لقاء مشابه للقاءات دورى ابطال اوروبا , ليس من المستغرب ان عدت مباريات اقيمة بين ريال مدريد و بروسيا



    قبل السفر مانويل بيليغرينى يريد اضع اللمسات الاخيرة قبل لقاء بروسيا وهو اللقاء قبل الاخير فى الموسم التحضيري الجديد للنادى الاسبانى و فى اقل من اسبوعين سوف يرفع الستار لبدأ الموسم الجديد و اقامة اول لقاء لريال مدريد الاسبانى , ما يريده بيليغرينى هو تجهيز الفريق الذى سيقاتل فى الدورى ليكون جاهز بنسبة 100% .



    بعد التدريب توجه رجال ريال مدريد و بيليغرينى الى مطار باراخاس فى مدريد للتوجه الى الطائرة التى ستقل الفريق الى المانيا و تحديدا فى دورتموند. ساعتين هى الرحلة بعد وصول الوفد سوف يتوجه الى الفندق الى صباح اليوم التالى لاجراء دورة تدريبية قبل اتخاذ القرار النهائى لمن سيكون اساسى بالفريق و من سيكون على مقاعد البدلاء .









  9. #109
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849


    كاكا : " بدأت ملامح الفرحة في الملعب"




    ملعب Westfalenstadion و وضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل الكبيرة لمهرجان يوم الاربعاء أقام كل من كاكا وسيباستيان كيهل مؤتمرا صحفيا مشتركا الذي كان بمثابة مقدمة لمباراة ريال مدريد الاسباني وبوروسيا دورتموند اللذان يلتقيان لإحياء الذكرى المئوية للنادي الألماني. البرازيلي لاعب ريال مدريد أبد إعجابه بالاستقبال في المطار في دورتموند وفي الفندق في بولمان ، حيث قال البرازيلي"سعيدون جدا بالإستقبال الحار الذي حظينا به"

    في دورتموند نحن فخورون جدا بملعبنا. ماهي الذكريات التي تحملها من هذا الملعب؟
    لدي ذكريات طيبة في هذا الاستاد. في بطولة العالم 2006 لعبت مباراة ضذ غانا ، في تلك المناسبة فزنا 3-0. لدي ذكريات جميلة عن دورتموند.

    من تعرف من اللاعبين البرازيليين الذين يلعبون في فريق بروسيا؟
    أنا أعرف لاعبين إثنيين ديدي والذي لن يلعب يوم غد وإنما قدومه لبوروسيا حرك عاطفة الجمهور.و تينجا هو اللاعب الاخر. وأنا أعرفه من المنتخب


    ريال مدريد هو أحسن مدعو إلى حفلة ميلاد الفريق، ماهي الهدية التي سيجلبها لنا؟
    ستكون هذه مباراة ودية في يوم إحتفال فريق بروسيا بالذكرى المئوية لتأسيسه وسيكون للجمهور فرصة لتكريم تاريخ النادي، ولكننا على أتم الإستعداد. في غضون بضعة أيام سنبدأ الدوري ونحن الأن في أيام تدريبات . بالنسبة لنا ، وإن لم تكن مباراة رسمية ولكن سنحاول تقديم أفضل ماعندنا.

    بوروسيا لعبت جولتين لحد الأن في الدوري الالماني ، هل هذه المباراة تعتبراختبارا جيدا لمعرفة الفريق؟
    أظن أنها مباراة مهمة لأن فريق بوروسيا بذأ البطولة منذ مدة. نحن في فترة إعداد لذلك سيكونون أكثر منافسة منا. ولكن بالنسبة لنا هو لقاء مهم جدا خاصة ونحن بصدد التركيز على التفاصيل. الفريق لا زال في مرحلة التكوين، وأنه من المهم جدا ان لدينا فرصا للعمل معا لأننا الموسم طويل جدا مع العديد من المباريات بين الدوري ودوري الابطال.

    ما رأيك في أول أيام تحت قيادة مانويل بيليجريني؟ هل تعرف لوكاس البرازيلي؟
    لوكاس أعرفهجيدا، انه لاعب عظيم ، وسيتم التأكد من انه صفقة مهمة للغاية بالنسبة لبروسيا. أما بالنسبة للمدرب ففي الأيام القليلة التي عملت معه ، وقد أثبت أنه يحب الوضوح في الأمور الخاصة بالفريق ويهتم بالموهبة وهذا أمر جيد

    كيف كانت أيامك الأولى مع كريستيانو رونالدو؟ كيف تنظر إلى علاقتك معه؟
    الأيام الأولى كانت جيدةلأننا لا نملك أي مشاكل في اللغة . وبالإضافة إلى أننا سبق أن إلتقينا في وقت ما في الماضي. فهمنا يتزايد شيئا فشيئا ، سواء داخل أوخارج الملعب. وصحيح أن لكل واحد منا شخصية مختلفة وإهتمامات مختلفة ولكن لديناهدف مشترك : فوز ريال مدريد. و ليس فقط مع كريستيانو رونالدو ، كذلك مع كل الزملاء الذين اتعرف عليهم أكثر كل يوم.

    في أسبانيا قد ظهر بعض القلق ، لأن الفريق لم يقدم الصورة التي إنتظرهاالجميع.
    نحن الآن في وقت إعداد أين نجري العديد من المباريات الودية . القلق من أن نصل إلى نهاية الموسم الحالي في حال فشل الفريق في اللعب بالطريقة التي نريدها. ما يهم هو أننا معا كفريق واحد. الآن بدأنا نحس بالمتعة على الميدان ، ويجب علينا أن نواصل العمل على التكيف. في غضون بضعة أيام ، والمنافسة في حد ذاتها سوف تخبرنا في أي مستوى نحن. بالطبع نريد الفوز في كل مباراة مهمة ، ولكن الآن نحن بحاجة إلى التركيز على التعقيدات ، وفهم كيفية الأداء حسبما يريد المدرب. وآمل أن يختفي هذا القلق.

    هل توقعت الاستقبال الكبير الذي حظيت به في المطار؟
    أمرلا يصدق ، أين ما يحل ريال مدريد يحظ بإستقبال رائع. في تورونتو ، أو في واشنطن في الفندق في المطار ، في كل مكان هناك أهمية لهذا النادي. كل ما يتعلق بمدريد أمر خاص.

    بعد الصرف الكبير الذي قام به النادي هل حان الوقت للتفوق في أوروبا؟

    الفريق عليه الفوز في هاته المرحلة لأن برشلونة هو بطل أوروبا الحالي. نحن نبني فريقا قد يكون قادر على المنافسة مع برشلونة ، وهو ما يشعرنا بحماس بالغ، ولكن أيضا في أوروبا حيث توجد منافسة أخرى مثل فرق إيطاليا وأنجلترا والمفاجأت في دوري المجموعات
    المصدر :







  10. #110
    صديق المنتدى ومراقب سابق الصورة الرمزية CRISTIANO RONALDO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    sfax
    المشاركات
    849


    تدريبات المسـاء

    فرناندو جاجو يعود من جديد للتدرب مع الفريق










    بعد يوم ونصف من الراحة عاد مساء اليوم فريق ريال مدريد باشراف المدرب مانويل بيلليغريني الى التدريبات من جديد استعدادا للمباراة الودية امام دورتموند الألماني يوم الأربعاء , والخبر الأجمل في تدريبات اليوم هو عودة فرناندو جاجو للتدريب مع المجموعة من جديد بعد فترة غياب بسبب اصابة في عضلات ساقه اليسرى .. هذا الاسبوع هو أسبوع المئويات فبعد أن فاز ريال مدريد أول الأسبوع على ريال سوسيداد في احتفاله بالمئوية 2-0 سيسافر لـ ألمانيا للعب في مئوية دورتموند .
    فرناندو جاجو تدرب اليوم مع الفريق بعد ان غاب عن موقعة سان سيباستيان , وكذلك متزلدر ومارسيللو تدربا اليوم مع الفريق بشكل طبيعي جدا , في حين أن جوتي وراموس وتوريس حضرا المناقشة مع المدرب ثم توجهوا للصالة الرياضية للتدرب فيها , وشهدت التدريبات حضور قلبي دفاع فريق الكاستيا تيبار وفيلايـوس , وكانا يتدربان مع راؤول ورونالدو وكاكا في الملعب .
    في الساعة 4 عصرا بتوقيت اسبانيا غــدا سيستقل ريال مدريد الطائرة متجها الى دورتموند الألمانية ليلعب مساء الاربعاء مباراته أمام بروسيا دورتموند , كما سيقوم المدرب بعمل حصة تدريبية خفيفة قبل موعد المباراة , بعدها يعود الفريق الى مدريد ويقوم المدرب بعمل حصتين تدريبيتين قبل اللقاء الودي الأخير على لقب كأس البيرنابيو مع روزنبورغ النرويجي يوم 24 اغسطس , وذلك قبل أن تبدأ مباريات الليجا امام ديبورتيفو لاكورونيا في البيرنابيو في 30 من هذا الشهر .




















صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190